بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر في البطولة العربية

بث مباراة اتحاد جدة اليوم تويتر تتجه أعين محبي كرة القدم العربية نحو ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، حيث ستُقام مباراة بين فريقي الاتحاد والترجي التونسي، مساء اليوم الخميس الموافق 27 يوليو.

مشاهدة مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الأسبوع الأول بدور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال.

يقدم موقع تريندات مصر فرصة لمتابعيه لمشاهدة الاتحاد مباشرة عبر بث مباشر اليوم الترجي والاتحاد، حيث سيبدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، وسيتم بث المباراة على قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق المعلق فهد العتيبي.

مشاهدة مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر

ويجدر بالذكر أن فريق الاتحاد السعودي لم يخوض أي مباراة ودية تحضيرًا للموسم الجديد، حيث اكتفى المدير الفني نونو سانتو بفترة إعداد مكثفة للاعبين، بهدف تجنب إرهاقهم وتمهيدًا لمواجهة ضغط المباريات في الموسم الماضي.

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم تعزز الاتحاد صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، ومن بينهم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم المميز والنجم البارز نجولي كانتي في خط الوسط، بالإضافة إلى البرتغالي جوتا.

مشاهدة مباراة الاتحاد والترجي هذه الصفقات الثلاث ستكون إضافة قوية لفريق الاتحاد، الذي يسعى أيضًا لإتمام صفقات أخرى.

بث مباشر مباراة الاتحاد لايف من جانبه، أنهى فريق الترجي التونسي استعداداته للمباراة بتركيز تام ومعنويات مرتفعة، حيث يهدف بنزيما وزملاؤه لتقديم أداء مميز اليوم وتحقيق بداية قوية تليق بمكانته، بهدف خطف النقاط الكاملة.

وعلى نفس النحو، قام الترجي التونسي بجهود مكثفة في الفترة الأخيرة لتجهيز فريقه بعد تجربة غير موفقة في الموسم الماضي.

ونجح الترجي الرياضي قبل مباراة اتحاد جدة في إقناع معين الشعباني بالعودة لتدريب الفريق من جديد، إلى جانب ضم عدد من الصفقات الهامة.

ويهدف الترجي التونسي في مباراته اليوم إلى بداية قوية في البطولة العربية، وسيسعى جاهدًا للفوز والحصول على النقاط الكاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى