بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

يترقب عشاق الاتحاد موعد مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر حيث يلعب الفيحاء مع اتحاد جدة في كأس الملك في المملكة العربية السعودية اليوم 13 مارس.

الفيحاء والاتحاد يجتمع مرة أخرى بعد شهر من مباراة كأس السوبر التي فاز فيها اتحاد جدة بنتيجة 2-0، ويقترب فريق الفيحاء من المباراة بعد الهزيمة أمام الشباب الرياض يوم الخميس الماضي ، لكن هذه المرة قد تتغير الأمور بشكل مختلف لأن دفاعهم قدم أداءً قويًا في المباريات على أرضه مؤخرًا بعد أن لعب 3 شباك نظيفة متتالية كمضيف.

من ناحية أخرى ، يقترب اتحاد جدة من المباراة في مزاج جيد ، حيث حقق انتصارين في مباراتين متتاليتين أمام النصر الرياض والخليج ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 11 مباراة. لقد كانوا لا تشوبه شائبة دفاعيًا بعد 7 شباك نظيفة متتالية.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

التقى الفيحاء مع الاتحاد جدة 6 مرات منذ أغسطس 2020. وفاز الفيحاء مرتين بينما فاز الاتحاد جدة 4 مرات. آخر مباراة بينهما جرت في 29 يناير 2023 في كأس السوبر السعودي حيث فاز اتحاد جدة بنتيجة 2-0.

قبل مباراة الاتحاد اليوم سجل نادي الفيحاء 3 أهداف في هذه المباريات الست التي جرت وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل اتحاد جدة 11 أهدافًا ، لذلك ، بشكل عام ، يتمتع الاتحاد جدة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الفيحاء في تاريخه الحديث.

خسر الفيحاء أمام شباب الرياض في مباراتهم السابقة بينما حقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات – فازوا بالنصر الرياض والخليج في مباراتيهما السابقتين. بشكل عام ، فاز نادي الفيحاء في 8 من آخر 20 مباراة ، وخسر 8 وتعادل 4 ، في حين فاز اتحاد جدة في 15 من آخر 20 مباراة ، وخسر 1 وتعادل 4.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم مباشرة

فاز الفيحاء مرتين (2-0 على أبها في 2 مارس و 2-0 على الوحدة مكة في 4 فبراير) ، وخسر مرتين (3-2 على الشباب الرياض في 9 مارس و2-0 على الاتحاد . جدة في 29 يناير) وتعادلت مرتين (1-1 أمام التعاون يوم 23 فبراير و 1-1 أمام ضمك يوم 10 فبراير) في آخر 6 مباريات.

فاز الاتحاد جدة 5 مرات (1-0 على النصر الرياض في 9 مارس ، 0-3 على الخليج في 3 مارس ، 0-3 على الاتفاق الدمام يوم 16 فبراير ، 5-0 ضد العدل . في 10 فبراير و 0-1 ضد الطائي حائل في 4 فبراير وتعادل مرة (0-0 ضد الرائد بريدة في 23 فبراير) في آخر 6 مباريات.

لم يخسر اتحاد جدة في مبارياته الـ 11 السابقة، والفيحاء لم يخسر في مبارياته الست السابقة على أرضه.

لم يلعب اتحاد جدة أي تعادل في 4 مباريات خارج أرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى