بث مباشر مباراة الاهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر يلا شوت أون سبورت

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم في الدوري المصري حيث أن فريق إنبي عضو مستقر في مرتبة النخبة في كرة القدم المصرية لسنوات عديدة ، والأهم من ذلك أنه ليس لديهم مشاكل في البقاء ، لكن في نفس الوقت ، لم يتمكنوا من الحصول على أي من البطولات الأفريقية في الآونة الأخيرة. 

قبل مباراة الاهلي اليوم لم يتألق “النادي البترولي” الشهير منذ بداية البطولة ، والذي يظهر بشكل أفضل من خلال أدائه لانتصارين مسجلين فقط من 11 جولة خاضها (10 نقاط) ، أي بفارق أربع نقاط فقط عن الفريق الأول الأكثر تهديدًا.

الأهلي الذي يعتبر أكثر الأندية بطلاً في العالم والذي فاز بمجموع 42 لقباً بالدوري المصري منذ بدايته ، ترك خالي الوفاض في الموسمين الماضيين ، حيث احتل المركزين في المركز الثالث. 

مشاهدة مباراة الاهلي وانبي اليوم بث مباشر يلا شوت 

لم يعتاد النادي من العاصمة المصرية تجفيف الفترات ، لذلك بدأت نسخة هذا العام من الدوري المصري الممتاز “البرق” برغبة قوية في إعادة الكأس المخصصة للبطل إلى “واجهات العرض”. 

ويتصدر الاهلي المشهور حاليا صدارة جدول الترتيب برصيد 27 نقطة ، أي بفارق ثلاث نقاط فقط عن حامل اللقب فريق الزمالك.

إنبي ضد الأهلي بث مباشر اليوم في الدوري المصري 

في الموسم الماضي ، حقق الأهلي ست نقاط كحد أقصى في المواجهات الثنائية ضد إنبي (2-1 خارج الديار / 2-0 على أرضه). نعتقد أن إنبي لا تزال غير بمستوى الأهلي ، لذلك لا يوجد شيء آخر متوقع سوى استمرار التقليد.

عندما يتعلق الأمر بالمواجهات المتبادلة ، ما يمكننا رؤيته هو أن الأهلي كان “حملة عقابية” حقيقية لـ ENPI في السنوات الأخيرة ، والتي يتجلى بشكل أفضل حتى في 11 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات.

في الواقع ، سجل “الشياطين الحمر” من القاهرة هدفين على الأقل في مرمى إنبي في كل من المواجهات التسعة السابقة ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يرى الكثيرون الأهلي على أنه المرشح الأكبر في هذه المبارزة.

من المبالغة القول إن فريق المدرب السويسري مارسيل كولر يلعب بشكل جيد للغاية هذا الموسم. أي أن الأهلي هو الوحيد الذي لم يهزم في البطولة المحلية ، حيث حقق ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات.

وبالتحديد ، تمكن الأهلي من الاستفادة من هزيمة الزمالك أمام أسوان (1-2) وبفوز مقنع على بيراميدز (3-0) تولى الصدارة ، والذي سيرغبون في الاحتفاظ به حتى نهاية الموسم.

لم يحقق ميدان ENPPI النتائج المرجوة ، لأنهم ينتمون إلى مجموعة الفرق التي لا تزال بلا فوز على أرضها (D4 ، L1). الأهلي يائس لإعادة اللقب إلى “واجهات العرض” الخاصة بهم ، والآن بعد أن سيطروا على قمة الجدول ، لن يرغبوا في التوقف ، لذا يجب أن ينتزعوا كل الغنائم دون تعقيدات كبيرة في المبارزة مع إنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى