الاهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية الدوري المصري

مباشر الاهلي اليوم.. عشاق المارد الأحمر على موعد من مشاهدة الاهلي والداخلية يلا شوت اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما تقام مباراة الاهلي اليوم مباشر.

يستضيف فريق الداخلية في مباراة اليوم النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري التي تبدأ أولى مباريات الجولة الثالثة اليوم وذلك بعد نجاح النادي الأهلي في الفوز في بطولة السوبر المصري من أمام الزمالك.

الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم يلا شوت الدوري المصري

ويدخل النادي الأهلي مباراة الداخلية اليوم منتشيا بالانتصار الغالي الذي حققه في أرضية ستاد هزاع بن زايد عندما استضاف الزمالك واستطاع التغلب عليه في مباراة السوبر المصري التي انتهت نتيجتها بين الاهلي والزمالك بهدفين دون رد.

مشاهدة الاهلي ضد الداخلية اليوم

واستطاع الاهلي انقاذ موسمه الصفري وذلك بعد خسارة الدوري المصري وكاس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وحقق لاعبوه فوزا غاليا ضد الزمالك حصد به لقب كأس السوبر المصري، أعاد الثقة بين اللاعبين والجهاز الفني من ناحية وجماهير الاهلي من ناحية أخرى.

وفي مباراة الاهلي اليوم بث مباشر يلا شوت يسعى المدرب السويسري كولر المدير الفني للنادي الاهلي في استغلال نشوة الانتصار من أجل تقديم عرض قوي أمام فريق الداخلية العائد حديثا إلى دوري الاضواء والشهرة.

موعد مباراة الاهلي والداخلية اليوم في الدوري

حددت رابطة الاندية المصرية المحترفة والتي تشرف على مسابقة الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الداخلية عندما أعلنت جدول مباريات الدوري المصري في وقت سابق حيث اختار اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2022 موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية بث مباشر.

تبدأ صافرة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

ورغم أن النادي الأهلي يعاني من الغيابات قبل مباراة الداخلية اليوم لكن الفريق لديه من الامكانيات التي تعوض غياب اللاعبين الغائبين وأبرزهم الظهير الأيسر الدولي علي معلول وحسين الشحات وعمرو السةلية لاعب خط الوسط.

كما يغيب المدرب السويسري كولر عن مباراة الاهلي اليوم أمام الداخلية، لكنه استقر على تشكيل مكون من، محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع كل من: أيمن أشرف الذي يعوض غياب محمد عبد المنعم المصاب، محمود متولي، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

وفي خط الوسط يوجد كل من: أكرم توفيق، أحمد عبدالقادر، حمدي فتحي، أما خط الهجوم فيقوده كل من: بيرسي تاو، برونو سافيو، شادي حسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى