بث مباشر مباراة البايرن اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم بث مباشر يلا شوت

مع اقتراب رصيد بايرن ميونيخ ويونيون برلين من 43 نقطة في قمة جدول الدوري الألماني ، من المتوقع أن يكون لمباراة يوم الأحد على ملعب أليانز أرينا تأثير كبير على السباق على اللقب.

اللافت للنظر أن بوروسيا دورتموند يقع بين بايرن صاحب المركز الأول ويونيون صاحب المركز الثالث ، بفارق خمس نقاط فقط بين الفرق الستة الأولى في القسم.

بعد فوزه بكل من ألقابه العشرة السابقة في الدوري الألماني ، تركت سيطرة بايرن ميونيخ على كرة القدم الألمانية أملًا ضئيلًا في تحقيق الأندية الأخرى في السنوات الأخيرة ، لكن الأبطال الدائمين لم يكن لديهم كل ما في وسعهم هذا الموسم.

من المؤكد أن بايرن يجد نفسه في وضع مألوف بعد 21 مباراة ، مع وجود 17 فريقًا آخر خلفهم في الترتيب ، لكن فريق جوليان ناجيلسمان لا يفلت من اللقب بأي حال من الأحوال.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم بث مباشر يلا شوت

لا يقتصر الأمر على بوروسيا دورتموند ويونيون برلين على نفس عدد النقاط مثل بايرن ، ولكن فرايبورغ و RB Leipzig و Eintracht Frankfurt على مسافة قريبة من المتسابقين الأوائل ، مما يجعل سباق اللقب مثيرًا.

على الرغم من أن الفريق البافاري قد عانى من هزيمتين فقط في الدوري طوال الموسم – حيث حقق 12 فوزًا على طول الطريق – فقد نجح في تحقيق سبعة تعادلات ، في حين أن نادي كولن فقط هو الذي سجل المزيد من التعادلات هذا الموسم.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن بايرن قد حصل على تسع نقاط من 18 محتملة منذ العطلة الشتوية ، مسجلاً ثلاث تعادلات متتالية 1-1 قبل أن يحقق انتصارات متتالية ، مع هزيمته 3-2 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في آخر مرة.

بالطبع ، لا يزال بايرن ميونيخ الفريق الأكثر رعبا في ألمانيا ، ولكن هناك شعور بأن هيمنة النادي على الدوري الألماني قد تنتهي هذا العام.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم يلا شوت

بالنظر إلى الهيمنة الكاملة لبايرن على مدار العقد الماضي ، قد يبدو من الجنون أن يوقف فريق لديه خبرة ثلاثة مواسم كاملة فقط في الدوري الممتاز سلسلة الألقاب البافارية ، لكنه احتمال حقيقي للغاية.

حصل Union Berlin على ترقية إلى الدوري الألماني في عام 2020 واستمر في احتلال المركز 11 في حملته الأولى ، قبل أن يحتل المركز السابع في موسم 2020-21 والخامس في الموسم الماضي ، ولديهم الآن فرصة حقيقية للفوز باللقب.

حقق رجال أورس فيشر خمسة انتصارات متتالية مباشرة بعد العطلة الشتوية ، وهزموا هوفنهايم وفيردر بريمن وهيرتا برلين وماينز 05 و RB لايبزيج في هذه العملية.

على الرغم من أن يونيون تعرض للتعادل السلبي المحبط مع شالكه متذيل الترتيب في نهاية الأسبوع الماضي ، إلا أنه انتعش بفوزه 3-1 على العملاق الهولندي أياكس في الدوري الأوروبي يوم الخميس ، ليحجز مكانه في دور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى