مباشر اهداف مباراة البرتغال اليوم.. مشاهدة ملخص اهداف مباراة البرتغال وليختنشتاين اليوم كورة لايف

بث مباشر مباراة كريستيانو اليوم اختير كريستيانو رونالدو في تشكيلة البرتغال رغم انتقاله إلى النصر مطلع العام الجاري حيث تلعب مباراة البرتغال اليوم يلا شوت.

مع تسجيل 118 هدفًا دوليًا بالفعل باسمه ، يأمل رونالدو أن يكون على أرض الملعب هنا ليضيف إلى هذا الرقم، تم اختيار بيبي في البداية في الفريق ، لكن مدافع بورتو استبعد منذ ذلك الحين بسبب الإصابة التي جعلته يغيب عن مباراة إياب دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان الأسبوع الماضي.

تحتل ليختنشتاين الآن المرتبة 198 عالميًا ، وهو أدنى مركز لها على الإطلاق في التصنيف العالمي ، بعد أن خاضت 13 مباراة دون فوز ، وخسرت 11.

مشاهدة مباراة البرتغال وليختنشتاين بث مباشر يلا شوت

غادر مارتن ستوكلاسا للانضمام إلى إف سي فادوز في بداية الشهر ، لذلكتولى رينيه بوريتش منصب المدير المؤقت لهذه النافذة الدولية بعد خمس سنوات من توليه المنصب بين عامي 2013 و 2018.

Pauritsch لديه وظيفة ضخمة على يديه على الرغم من تحسينه على الأرقام القياسية مثل تسجيل أربعة أهداف فقط في آخر 20 مباراة تصفيات أوروبية.

سجلهم أمام البرتغال هو مشهد أكثر واقعية ، حيث تلقوا 35 هدفاً في سبع لقاءات ، بما في ذلك هزيمتين 8-0 خارج الديار، بشكل عام ، هناك تغييرات قليلة جدًا في التشكيلة التي تم نقلها إلى كأس العالم ، على الرغم من التغيير في المدرب.

اهداف مباراة البرتغال اليوم.. ملخص مباراة البرتغال اليوم.. اهداف كريستيانو رونالدو اليوم وعدد اهداف رونالدو

يلعب ستة من لاعبي فريق ليختنشتاين في إف سي فادوز ، الذين استمتعوا بكرة القدم في الدوري الأوروبي في وقت سابق من الموسم.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم يلا شوت لايف

مع اقتراب النادي من قاع الدرجة الثانية السويسرية ، يعد هذا رقمًا منخفضًا مقارنة بهيمنته الأخيرة على الفريق.

نوح فريك ، نجل الهداف التاريخي ماريو فريك ، موجود في الفريق ، لكن شقيقه وزميله في الفريق يانيك فريك تم استبعاده.

الكابتن نيكولاس هاسلر هو صاحب المظهر النشط طوال الوقت وصاحب الأهداف ، ولكن من غير المرجح أن يتم استدعاء قدراته الهجومية كثيرًا في هذه في مباراة اليوم.

قد يضطر جونكالو راموس إلى القتال مع رونالدو من أجل الحصول على نقطة انطلاق في المقدمة ، لكن اللعب ضد مثل هؤلاء الخصوم الضعفاء قد يجعل مارتينيز يختار زيادة طاقته في الخيارات الهجومية ، نظرًا لعدم وجود تهديد متوقع من ليختنشتاين.

تم اختيار بيبي في البداية في التشكيلة ، لكن اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا تم استبعاده من هذه المباراة ورحلته إلى لوكسمبورغ يوم الأحد بسبب الإصابة التي جعلته يغيب عن مباراة إياب دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان يوم الثلاثاء الماضي.

يأمل جواو كانسيلو أن يكون في صالح المدرب الجديد بعد مشاكل في كل من مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ مؤخرًا ، وكذلك على المستوى الدولي ، حيث فضل سانتوس ديوجو دالوت ورافائيل جويريرو في مركز الظهير في المرحلة الأخيرة من مسيرتهم. دولة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى