بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. كورة بلس مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة الزمالك وفيوتشر إف سي في الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه الزمالك المتعثر اختبارًا صعبًا في الدوري المصري الممتاز عندما يستضيف فيوتشر أف سي ، اليوم الأحد ، حيث يبحث الفريق عن فوزه الأول في عام 2023.

تحت قيادة المدرب المعين حديثًا أسامة نبيه ، يتوق الزمالك للعودة إلى طرق الانتصارات بعد الفشل في تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات بالدوري منذ بداية العام الجديد.

“نريد أن يعود الفريق إلى طرق فوزه. لدي ثقة في قدرة اللاعبين على التعافي من النتائج السيئة الأخيرة. وقال المدرب الجديد لتلفزيون الزمالك “إنهم نفس اللاعبين الذين فازوا بلقبي الدوري في الموسمين السابقين”.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر يلا شوت

أجبر الأداء الضعيف للزمالك في الدوري المصري الممتاز إدارة النادي على إقالة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا في خطوة للعودة إلى المسار الصحيح مع المنافسة للحفاظ على آمالهم في الفوز باللقب هذا الموسم.

“إنها فرصة عظيمة للزمالك للعودة إلى طرق انتصاراته ضد فريق كبير مثل Future FC لأن هدفنا هو استعادة أدائنا خطوة بخطوة” ، قال نبيه ، الذي عمل سابقًا كمدرب مساعد للفراعنة في 2018 World. كوب مضاف.

استقبل نبيه البالغ من العمر 48 عامًا عودة اللاعبين الأساسيين للظهير الأيسر أحمد فتوح وعبد الله جمعة اللذين غابا عن مباريات الزمالك السابقة بسبب مشاكل فنية.

وقال نبيه: “عاد لاعبو الثنائي إلى التدريبات ومن المتوقع أن يكونوا دفعة إيجابية للفريق لأنهم لاعبون موهوبون”.

بث مباشر الزمالك وفيوتشر اليوم مباشرة كورة بلس

وأضاف مدرب الزمالك الجديد “سأجهز جمعة وفتوح للمشاركة في مباراة المستقبل أو المباراة القادمة أمام فريق فاركو خاصة بعد غيابهم عن التدريبات”.

وسيستمر نبيه في الغياب عن خدمات الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي الذي يعاني من إصابة عضلية والقائد محمود ‘شكابالة’ عبد الرازق بسبب المرض.

قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر في الدوري المصري.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

وفي خط الدفاع يوجد كل من: عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح.

وأما في خط الوسط فيوجد كل من: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

وأما في خط الهجوم فيوجد كل من: سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى