بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر يلا شوت كورة 365

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر اليوم مع كفاح مهاجمي الزمالك لإحداث تأثير حتى الآن هذا الموسم ، يقدم المهاجم يوسف نبيه بالفعل لزعيم الدوري المصري الممتاز ما يحتاجون إليه بشدة: القوة النارية.

يتحسن الزمالك تدريجياً بعد بداية بطيئة بعض الشيء حيث يسعى للفوز بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي لأول مرة في تاريخه. يتصدرون الأهلي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

أسوان ، الذي يحتل المركز الثامن في الترتيب برصيد 12 نقطة من 10 مباريات ، من المرجح أن يثبت أنه خصم قوي على أرضه. لقد نجحوا في تحقيق فوزين متتاليين على إنبي والمصري.

الزمالك لا يزال يغيب عن السنغالي إبراهيما ندياي والجناح مصطفى شلبي الذي لم يتعافى بعد من الإصابات. كما تم استبعاد مدافع الوسط مصطفى الزناري من تشكيلة الفريق لمباراة أسوان.

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر يوتيوب

من المتوقع أن يكون نبيه جزءًا من هجوم ثلاثي الأبعاد مرة أخرى عندما يلتقي الزمالك بأسوان بعيدًا عن أرضه في المباراة الافتتاحية بعد ظهر يوم الإثنين في محاولة للضغط على منافسه الأهلي ، الذي يلتقي نادي بيراميدز في مواجهة رفيعة المستوى. لاحقا في هذا اليوم.



اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي يمكنه أيضًا العمل كجناح ، صعد إلى الصدارة الموسم الماضي عندما أثبتت بعض المساهمات خارج مقاعد البدلاء أنها أساسية في حملة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

يلعب دورًا أكبر هذا الموسم ، حيث يعتمد المدرب المخضرم جيسوالدو فيريرا على سرعته وغرائزه في تسجيل الأهداف لإنهاء حركات الزمالك الهجومية الكاسحة ، خاصة عند الانفصال.

بث مباشر مباراة الزمالك وأسوان مباشر الان يلا شوت

سجل نبيه ، نجل مساعد فريرا أسامة نبيه ، حتى الآن أربعة أهداف في الدوري في ثماني مباريات ، منها ثلاثة في آخر أربع مباريات.

ضرباته ، ومعظمها لافتة للنظر ، تشمل جهدًا منفردًا رائعًا في الفوز 4-0 على طلائع الجيش ، بكرة جميلة في فوز آخر 4-0 على حرس الحدود وتسديدة رائعة في 3. 1 فاز على الإسماعيلي الخميس الماضي.

وقال أسامة نبيه في مقابلة تلفزيونية مؤخرا “طلب مني فريرا عدم التدخل في أي أمر يتعلق بيوسف. ابني محظوظ لأنه يلعب تحت إشراف فريرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى