بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ اليوم لايف حيث يأمل الزمالك، الذي تغلب على سموحة 3-0 في الدوري المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء بعد سلسلة من الهزائم والتعادل منذ بداية العام، في بدء سلسلة انتصارات متتالية في مهمة صعبة خارج أرضه أمام المريخ السوداني في المباراة الثانية.

قبل مباراة الزمالك اليوم بث مباشر حيث أن مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بملعب بنينا الليبي يوم الجمعة، مع رحيل نجم خط الوسط إمام عاشور في الأيام الأخيرة من النافذة، هناك أمل ضئيل في أن يتمكن الزمالك من تجنب الكارثة التي يتشكل موسم 2022-23.

ومما يزيد من مصاعب الزمالك غياب الظهير الأيسر الهجومي أحمد فتوح الذي أصيب مرة أخرى، مما يرجح عودة محمد عبد الشافي البالغ من العمر 37 عامًا والذي تخطى فترة الربيع من جديد.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر لايف

وينبغي أن يكون الخط الدفاعي متمرسًا وقادرًا مع عودة الظهير الأيمن عمر جابر من الإصابة وعودة التونسي حمزة المثلوثي أيضًا.

سيحتاج صانع الألعاب أحمد سيد “زيزو” إلى التسجيل للزمالك لأن الهجوم كان مروعا هذا الموسم، خاصة في مركز المهاجم حيث يبدو أن سيف الدين الجزيري هو الخيار الوحيد الذي يثق به المدرب جيسوالدو فيريرا رغم إدارته لثلاثة أهداف فقط في سبعة عشر مباراة هذا الموسم.

وخسر الزمالك يوم الجمعة الماضي 1-صفر أمام بلوزداد الجزائري على أرضه في المباراة الأولى ضمن دور المجموعات التي تضم أيضا الترجي التونسي.

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ لايف

دخل الفرسان البيض ، الذين كافحوا في كل مكان داخل وخارج الملعب هذا الموسم ، إلى المباراة ضد المريخ بعد أن حقق انتصارين فقط في 10 مباريات في جميع المسابقات منذ بداية عام 2023.

وقال جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك البرتغالي البالغ من العمر 68 عاما في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الخميس “مباراة المريخ ستكون صعبة والزمالك سيلعب من أجل الفوز وجني النقاط الثلاث”.

وقال فيريرا “الخسارة أمام بلوزداد في الدور الأول لم تكن متوقعة. الزمالك كان أفضل من الخصم ولم نستحق الخسارة. في النهاية خسرنا بسبب ركلة جزاء مشكوك فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى