بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

تنطلق مباراة الزمالك اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا عندما يلعب المريخ على أرضه أمام نادي الزمالك على ملعب شهداء فبراير يوم الجمعة 17 فبراير 2023 ، الساعة 13:00 بالتوقيت العالمي

هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الفريقان ضد بعضهما البعض، ولم يخسر المريخ السودان في 7 من آخر 8 مباريات على أرضه في دوري أبطال أفريقيا

لم يخسر نادي الزمالك في 6 من آخر 7 مباريات (دوري أبطال أفريقيا)، وشهد نادي الزمالك أقل من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات خارج أرضه في CAF دوري الأبطال

في المتوسط ​​، تلقى نادي الزمالك 0.40 هدفًا في آخر مبارياته بدوري أبطال أفريقيا CAF، وكان المريخ قد سدد تسديدة واحدة فقط على المرمى وكان من الممكن أن يتعرض لمزيد من الضرر لولا الحارس محمد مصطفى الذي أنقذ 3 تصديات حاسمة.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم بث مباشر

سيحاولون الآن أن يصبحوا حيويين في 17 فبراير عندما يستضيفون الزمالك في أم درمان ، السودان في مباراة ستشكل السباق إلى مرحلة المجموعات في تصفيات الدور التمهيدي.

Zamalek لم تسر الأمور كما هو مخطط لها للزمالك في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF عندما استضاف بلوزداد الجزائري.

حتى مع الدعم الهائل على أرضه ، خسر الزمالك بفارق ضئيل أمام الزوار. يسافرون الآن إلى السودان لمواجهة المريخ ، الفريق الذي سيطر عليه الترجي التونسي في مباراة دور المجموعات الأولى.

هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الزمالك ضد الفريق السوداني ، وبالنظر إلى أن الجانب المصري كان هو المهيمن في المباراة الافتتاحية ، نتوقع منهم أن يقدموا مواجهة قوية أمام المريخ في هذه المباراة.

مشاهدة ماتش الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر يلا شوت

استحوذ الزمال على الكرة بنسبة 54٪ وسدد 2 تسديدات على المرمى في المباراة الأولى.

سيتوافد مشجعو كرة القدم على ملعب WE المريح بأم درمان ، السودان ليشهدوا أول لقاء على الإطلاق بين منتخب بلادهم وبطل CAF السابق لدوري أبطال أفريقيا. لدينا التفاصيل وكذلك تحليل متعمق للمباراة القادمة.

وقع المريخ في المجموعة الرابعة إلى جانب الزمالك والترجي التونسي وشباب بلوزداد ، حيث سيستضيف النادي السوداني الفرسان البيض في الجولة الثانية.

أطلق الزمالك تشكيلة الفريق في CAF دوري الأبطال هذا الموسم وفشل في ضم صفقاتهم في يناير، وقدم الفرسان البيض عددًا من الإضافات المهمة لتشكيلتهم الشهر الماضي في فترة الانتقالات الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى