بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا كاملة بدون تقطيع

الزمالك في وضع لا بد منه للفوز عندما يواجه العملاق التونسي الترجي يوم الثلاثاء على أرضه لإحياء آماله في التقدم إلى ربع نهائي CAF دوري الأبطال.

ويحتل الفرسان البيض في ذيل المجموعة بنقطة واحدة فقط بعد ثلاث مباريات ويواجهون شبح الإقصاء من دور المجموعات للموسم الثالث على التوالي.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا للتعويض عن هزيمته 2-صفر أمام الترجي في الجولة الأخيرة على ملعب رادس.

أصبحت مهمتهم أكثر صعوبة بسبب غياب العديد من اللاعبين الرئيسيين بما في ذلك محمود “شكابالة” عبد الرازق وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم يلا شوت

وشدد فيريرا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة على أهمية المباراة وصعوبة الموقف.

“نحتاج للفوز بالمباراة من أجل العودة إلى طرق الفوز. نحن تحت ضغط كبير بعد الفوز بالدوري مرتين متتاليتين ، وآمل أن يتحمل اللاعبون المسؤولية ويقرروا الفوز بالمباراة ، “بحسب فيريرا.

على الرغم من التحديات ، أعرب فيريرا عن ثقته في الأداء العام للفريق.

وقال “الأداء العام للزمالك في المباريات الثلاث الماضية كان جيدا حتى لو لم نتمكن من تسجيل الأهداف”.

من ناحية أخرى ، غاب أيضا الزوار التونسيون عن عدد من اللاعبين منهم محمد علي بن حمودة ، معتز زاد ، رائد فداع ، وزيد مشموم. لكن هذا لا يجعل مهمة الزمالك أسهل ، لأنهم يواجهون قائد المجموعة الذي قدم أداءً ممتازًا حتى الآن.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت

تشكيل الزمالك ضد الترجي: محمد صبحي – حمزة المثلوثي ، محمد عبد الغني ، حسام عبد المجيد ، أحمد فتوح – نبيل عماد ، محمد أشرف ، سيف جعفر – أحمد زيزو ​​السيد ، مصطفى شلبى ، سيف الجزيري.

تشكيل الترجي ضد الزمالك: معز بن شريفية – رائد بوشنيبة ، ياسين مرية ، محمد أمين توجي ، حسام دقدوق – غيلين شاليلي ، فوسيني كوليبالي ، محمد علي بن رمضان – أنيس بدري ، حمدو الهوني ، محمد علي بن حمودة.

بعد مواجهة بيراميدز في الدوري المصري ، وجه الزمالك انتباهه إلى دوري أبطال إفريقيا حيث يواجه الترجي التونسي. من ناحية أخرى ، يعمل فريق نبيل معلول على سلسلة من تسجيل هدف واحد على الأقل في كل مباراة خلال الخمس سنوات الماضية ، في بطولة إفريقيا CL 2022/23.

عند تحليل المواجهات السابقة بين الفريقين ، واجه فريق جيسوالدو فيريرا والترجي التونسي بعضهما البعض أربع عشرة مرة ، فيما حصل الزمالك على الأفضلية: 6 انتصارات ، مقابل 5 انتصارات لفريق نبيل معلول.

على وجه التحديد في استاد القاهرة الدولي ، يتمتع فريق جيسوالدو فيريرا بالأفضلية في المواجهات الثنائية ضد الترجي التونسي: 3 انتصارات في 6 مباريات. حقق فريق نبيل معلول فوزًا واحدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى