أهداف مباراة الزمالك اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الزمالك والمصري 2-2 Kooralive yalla shoot

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يترقب الكثير من عشاق كرة القدم المصرية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والمصري اليوم التي تقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

على أرضية ستاد الجيش وفي تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة تنطلق مباراة الزمالك والمصري في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

ويعاني نادي الزمالك قبل مباراة اليوم من أزمة تذبذب الاداء وغياب الثقة في اللاعبين البيض وذلك بعدما تلقوا خسارة قاسية من النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة وبعدها تعادل الزمالك في مباراة الدوري المصري.

Kooralive yalla shoot مباراة الزمالك بث مباشر اليوم

وعادت عجلة الدوري المصري إلى الدوران مجددا حيث يلعب الزمالك مع المصري البورسعيدي اليوم الخميس في خامس جولات الدوري المصري الممتاز اليوم 1 ديسمبر 2022 ويأمل جمهور نادي الزمالك في تحسن اداء الفريق خلال المباريات المقبلة.

وينافس الزمالك على بطولة الدوري المصري الممتاز ومن المتوقع أن تكون المنافسة مع النادي الأهلي شرسة للغاية خاصة في ظل رغبة الفريقين في الحصول على درع الدوري المصري.

ويسعى نادي الزمالك بقياده نجم المفضل لدي الجماهير محمود عبد الرازق شيكابالا في الاحتفاظ بدرع الدوري المصري للموسم الثالث على التوالي، فيما يرعب النادي الأهلي في عودة درع الدوري المصري إلى الجزيرة من جديد خاصة بعدما فقده لمدة موسمين.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت Kooralive yalla shoot

ويوجد الفارس الأبيض قبل مباراة الزمالك والمصري اليوم مباشر في المركز الخامس ولديه في رصيده 7 نقاط، وفي المقابل يوجد المصري البورسعيدي قبل مباراة الزمالك اليوم مباشر يلا شوت في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ولديه في رصيده 4 نقاط فقط.

بث مباشر المانيا وكوستاريكا الان.. مشاهدة مباراة كوستاريكا والمانيا بث مباشر يلا شوت مونديال كأس العالم 2022

ويتطلع نادي الزمالك بقيادة المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق إلى تحقيق الفوز في لقاء المصري اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري المصري الممتاز.

yalla shoot بث مباشر اسبانيا واليابان.. مشاهدة مباراة اسبانيا واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت مونديال قطر

ويدخل نادي الزمالك مباراة المصري اليوم بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز على المصري في دور الثمانية من بطولة كأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى