هدف نيمار في المصري.. مشاهدة ملخص مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر

بث مباشر الزمالك حيث يعود الفارس الأبيض إلى المباريات المحلية تزامنا مع انطلاق تصفيات كاس العالم فيفا قطر إذ يلعب الزمالك والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت في بطولة كأس مصر

مباراة الزمالك اليوم مصيرية حيث انها تلعب في بطولة كأس مصر الموسم الجديد لذلك يجب أن يفوز الزمالك في مباراة اليوم بكأس مصر بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل .

ويعاني فريق الزمالك من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق خلال فترة التوقف الدولي نظرا لانطلاق مباريات كاس العالم في قطر إذ يغيب المخضرم جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

بث مباشر مباراة الزمالك والمصري يلا شوت

كما يغيب قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب معاناته من الإصابة بخلاف سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس المشارك في بطولة كأس العالم رغم عدم مشاركته في مباريات تونس بكأس العالم.

ورغم انشغال الجماهير المصرية بمشاهدة مباريات كاس العالم إلا أنها تفضل مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس مصر خاصة أن الكرة المحلية لها مذاق خاص لدي الجماهير المصرية.

وتمنى جماهير الزمالك النفس بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم نتيجة إيجابية في مباراة المصري اليوم خاصة أن الزمالك ينافس على أكثر من بطولة هذا الموسم أهمها دوري ابطال افريقيا والدوري المصري وكأس مصر.

بث مباشر مباراة الزمالك الان

وتتخوف جماهير الزمالك من أداء الفريق في مباراة الزمالك اليوم نظرا لغياب المخضرم جوسفالدو فيريرا الذي سافر إلى بلاده عقب وفاة ابن زوجته في دولة تركيا بخلاف تذبذب أداء الزمالك في مباريات الدوري المصري.
وتلقى نادي الزمالك خسارة قاسية من الغريم التقليدي النادي الاهلي في بطولة كأس السوبر المصري التي لعبت في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتنطلق مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة مصر الذي يتزامن مع تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى