أهداف مباراة المغرب اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم في كأس العالم

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر كيف يمكن للمغرب أن يصطف في مواجهة فرنسا، يجب على مدرب المغرب وليد الركراكي مواجهة العديد من المخاوف الدفاعية في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا على ملعب البيت يوم الأربعاء.

سيصبح أسود الأطلس أول فريق أفريقي يخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم هنا ، لكن الحارس ياسين بونو فقط قد يشعر بالثقة في الحفاظ على مكانه في الخط الخلفي.

يجب أن يكون أشرف حكيمي لائقًا للبدء في مركز الظهير الأيمن على الرغم من غيابه عن جلسة تدريبية قبل الفوز على البرتغال ، حيث كان قادرًا على إكمال 90 دقيقة كاملة.

بث مباشر ماتش المغرب وفرنسا اليوم مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، اضطر رومان سايس للإرهاق بعد تفاقم مشكلة في أوتار الركبة ، على الرغم من أنه أصر على أنه سيفعل كل ما في وسعه ليكون لائقًا في الدور نصف النهائي.

وبالتالي ، سيكون الركراكي يائسًا من عودة نايف أجورد من إصابة العضلة المقربة التي أبعدته عن ربع النهائي ، ويمكن لرجل وست هام يونايتد أن يشارك جواد الياميق ، الذي قدم أداءً رائعًا في غيابه نهاية الأسبوع.

كما تنازل نصير مزراوي عن مركز الظهير الأيسر ليحيى عطية الله بسبب مشكلة في عضلات الفخذ ، وعلى الرغم من أن موقفه جاء بمساعدة الهدف الوحيد في المباراة ، يجب أن يعود المزراوي إلى خط الدفاع إذا كان لائقًا بشكل كافٍ.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا اليوم بث مباشر في نصف النهائي كأس العالم

لدى الركراكي مخاوف أقل في المستقبل ، حيث يستمر النجم الرائع عز الدين أوناهي إلى جانب سفيان أمرابط وسليم أمل الله في وسط الحديقة.

كان حكيم زياش ضحية بعض المعاملة القاسية ضد البرتغال ، لكن يجب أن يكون على ما يرام ليحل محله في الهجوم إلى جانب سفيان بوفال ويوسف النصيري ، الذيتم إيقاف نائبه وليد شديرة بعد طرده لارتكاب مخالفتين قابلتين للحجز في نهاية الأسبوع.

التشكيلة الأساسية المحتملة للمغرب: بونو ؛ حكيمي ، اليمق ، أجورد ، المزراوي ؛ اوناهي ، امرباط ، ام الله ؛ زياش ، النصيري ، بوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى