أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة فرنسا والمغرب يلا شوت France vs Morocco

مشاهدة مباراة المغرب اليوم في كأس العالم 2022 حيث من المتوقع أن يسجل الفرنسي كيليان مبابي ضد المغرب تهدف فرنسا ، بطلة كأس العالم ، إلى بلوغ النهائي الثاني على التوالي عندما تواجه المغرب يوم الأربعاء في مباراة نصف النهائي على ملعب البيت.

بينما حقق أسود الأطلس فوزًا مفاجئًا 1-0 في ربع النهائي على البرتغال ، تفوق المنتخب الفرنسي على إنجلترا بنتيجة 2-1 ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

فريق ديدييه ديشان الآن على بعد انتصارين فقط من أن يصبح أول دولة منذ البرازيل قبل 60 عامًا تحافظ على كأس العالم ، وسوف يُنظر إليه على أنه مرشح قوي للفوز على فريق مغربي يتنافس في أول نصف نهائي له على الإطلاق
لم يتمكن المهاجم النجم كيليان مبابي من تسجيل اسمه في ورقة التسجيل ضد الأسود الثلاثة ، لكنه كان في حالة تألق هذا العام وهو حاليًا أفضل هداف في قطر برصيد خمسة أهداف في العديد من المباريات.

مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب اليوم بث مباشر يلا شوت

فازت فرنسا بجميع مباريات كأس العالم العشر التي بدأ فيها مبابي ، ومن المؤكد أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا – الذي سجل بالفعل 250 هدفًا في مسيرته – سيعود بالتأكيد إلى هز الشباك يوم الأربعاء.

في تلك المباريات العشر لكأس العالم ، سجل مهاجم باريس سان جيرمان تسعة أهداف وسجل ثلاث تمريرات حاسمة ، مع سبع من مساهماته في الأهداف في بطولة هذا العام في قطر.

بدأ مبابي مشواره في كأس العالم 2022 بإسهامين في الشوط الثاني بهدفين في فوز فرنسا 4-1 في دور المجموعات على أستراليا ، متوجهاً إلى هدفه الأول في البطولة قبل ثلاث دقائق من إعداد أوليفييه جيرو للرابع من الليل.

وحصل صاحب القميص رقم 7 على جائزة رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي بعد أن سجل هدفين في الفوز 2-1 على الدنمارك ، حيث سجل هدفيه من مسافة قريبة في الشوط الثاني.

بث مباشر ماتش المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم

تعادل مبابي خلال 27 دقيقة كبديل في الهزيمة 1-0 أمام تونس ، لكنه عاد إلى التشكيلة الأساسية ضد بولندا في دور الـ16 وألهم المنتخب الفرنسي بالفوز المريح 3-1.

وصنع المهاجم مرة أخرى جيرو ، الذي كسر الجمود في الشوط الأول ، قبل أن يسدد هدفين رائعين خلف فويتشخ تشيزني ليقود المنتخب الفرنسي إلى نصف النهائي.

سجل مبابي حتى الآن 33 هدفاً في 64 مباراة دولية مع منتخب فرنسا ، مما يضعه في المركز السابع على قائمة منتخب بلاده على الإطلاق ، مع 15 من تلك الأهداف في آخر 15 مباراة له في جميع المسابقات.

مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر اليوم

كما برع مبابي على مستوى الأندية مع باريس سان جيرمان وأحرز 19 هدفًا في 20 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، حيث سجل 12 هدفًا في 14 مباراة بالدوري بالإضافة إلى 7 أهداف في ست مباريات فقط بدوري أبطال أوروبا.

بالنظر إلى مستواه القوي أمام المرمى ، من الصعب التراجع عن عرض رائع آخر من مبابي يوم الأربعاء ، حيث يتطلع المهاجم الباريسي المولد إلى المضي قدمًا أكثر من أقرب منافسيه في سباق الحذاء الذهبي لكأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى