بث مباشر مباراة النصر اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم بث مباشر يلا شوت

يترقب الكثيرون مشاهدة مباراة النصر اليوم عندما يلعب كريستيانو رونالدو أمام التعاون في الدوري السعودي للمحترفين حيث يحتل التعاون المركز الخامس برصيد ثلاثين نقطة، ولكن بفارق سبع نقاط عن الاتحاد الذي يحتل المركز الثالث الآن.

كما هو الحال مع كل مباريات النصر الأخرى منذ وصول رونالدو إلى المملكة العربية السعودية ، سيكون مرة أخرى محور الاهتمام في جميع أنحاء العالم ، لذلك فهو أيضًا اختيارنا للاعب لمشاهدته.

ولعب رونالدو حتى الآن ثلاث مباريات بالدوري لصالح النصر وسجل بالفعل خمسة أهداف ، أربعة منها قادم في الجولة الأخيرة ضد الوحدة. على أي حال ، يعرف التعاون أنهم بحاجة إلى إبقاء رونالدو في الصف وإلا لن يكونوا في حالة جيدة في هذه المباراة.

مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم بث مباشر يلا شوت

سجل النصر الرياض في آخر 11 مباراة على أرضه في الدوري المحترف ضد التعاون، وسجل النصر الرياض في 10 من آخر 11 مباراة في دوري المحترفين.

وقبل مباراة النصر اليوم يوتيوب شارك التعاون في 8 من آخر 9 مباريات، لم يخسر النصر الرياض في آخر 11 مباراة على أرضه في الدوري المحترف ضد التعاون.

وفاز النصر في آخر 11 مباراة على أرضه في الدوري المحترف ضد التعاون السعودي اليوم، والنادي يحتل المركز الخامس في الترتيب، بعد أن سجل 30 نقطة في 16 جولة.

في الآونة الأخيرة ، ركز شاموسكا على اللعب الدفاعي ، وبفضل ذلك كان من الممكن الحفاظ على البوابة جافة في مواجهة الباطن (1-0).

بث مباشر مباراة النصر اليوم تويتر في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ربما كان التعاون سيحقق فوزًا أكثر ثقة ، لكن في الدقيقة 45 + 5 تلقى سليمان يحيى هزازي بطاقة حمراء.

عند تكوين توقع لفريق النصر ، تجدر الإشارة إلى أن الفريق تراجع إلى المركز الثاني في البطولة بفارق فوز واحد عن الشباب.

ومع ذلك ، النادي لديه مباراتين في الاحتياط. أعاد حماة جارسيا تأهيل أنفسهم أمام الجماهير لتعادل غير متوقع مع الفات (2: 2) ، حيث تغلبوا على الوحدة بنتيجة 4 في الجولة الأخيرة.

وأصبح كريستيانو رونالدو بطل المباراة وتجدر الإشارة إلى أن مشاريبوف خرج في البداية ، وحل سامي الناجي مكان تاليسك غير المؤهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى