بث مباشر مباراة النصر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت

يحتل نادي النصر المركز الثاني على جدول الدوري السعودي للمحترفين بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر. شاهد مباراة النصر والاتفاق مباشرة في الهند.

يستعد كريستيانو رونالدو لخوض مباراته الأولى مع نادي النصر ضدالاتحاد في مباراة الدوري السعودي للمحترفين 2022-23 يوم الأحد.

وتنطلق مباراة النصر والاتفاق، التي ستكون متاحة على الهواء مباشرة ، في ملعب مرسول بارك لنادي النصر في تمام الساعة 11:00 مساءً بالتوقيت الرسمي الهندي.

وقع كريستيانو رونالدو ، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع نادي النصر السعودي بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر

وصل إلى المملكة العربية السعودية في الأسبوع الأول من شهر يناير ، لكنه اضطر إلى الجلوس في أول مباراتين بسبب الحظر الذي فرضه عليه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

ولعب رونالدو مع فريق موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الخميس في مباراة ودية وأحرز هدفين وإن كان ذلك بسبب خسارة.

بالنسبة لنادي النصر ، ستكون مباراة الأحد حاسمة، الفوز سيجعلهم يتفوقون على الاتحاد في صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين والذي يتنافس عليه أيضًا الهلال والشباب عن كثب. الدوري ، الذي سينتهي في مايو ، سيشهد تأهل الفائز إلى دوري أبطال آسيا.

كلا الفريقين لم يفزوا بآخر مباراة لهم في الدوري السعودي، لم يسجل كلا الفريقين في مباراتهما الأخيرة.
يسجل نادي النصر هدفين عندما يلعب على أرضه بينما يسجل الإتفاق 0.85 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم مباشر

النصر يفوز بنسبة 51٪ من الشوطين ، والاتحاد يفوز بنسبة 15٪، كان اجتماعهم الأخير بالتعادل. (2-2)

عندما يتقدم النصر 1-0 على أرضه ، فازوا في 91٪ من مبارياتهم، عندما يتقدم نادي الاتفاق بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم.

عندما سقط نادي النصر 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم، عندما يخسر نادي الاتفاق 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم.

في الدوري السعودي للمحترفين ، يتمتع نادي النصر بأداء أفضل من نادي الاتفاق، وكان أداء نادي النصر في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الاتفاق.

في آخر 5 لقاءات فاز نادي النصر 1 ، وفاز نادي الاتفاق 1 و 3 تعادلات.

– يسجل نادي النصر 1.2 هدفاً في مباراة ضد الإتفاق ، بينما يسجل الإتفاق 1.2 هدفاً في مرمى النصر (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي النصر والاتحاد هو 2.4.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في اللقاءات بين نادي النصر والاتحاد هو 0.8.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى