اهداف مباراة النصر اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة النصر والوحدة اليوم يوتيوب

يسافر النصر لرونالدو إلى مكة لمباراة الوحدة في إحدى مباريات دوري المحترفين السعودي الأسبوع 16 على ملعب الملك عبد العزيز. وشهد الفريق المضيف انتهاء كل من آخر مباراتين لهزائم ، فيما تعادل النصر على يد الفاتح آخر مرة.

وانتصر الوحدة في مبارياته السابقة في مباراتين أمام الشباب والطي، فيما خسر في ثلاث مباريات ضد الخليج والفتح والفيحاء. تمكن الوحدة من تسجيل خمسة أهداف فقط بينما سمح بثمانية أهداف.

وخلال موسم الدوري الحالي، سجل نادي الوحدة 0.6 هدفًا في المتوسط ​​في كل مباراة خاضها. من حيث الإجراءات التأديبية، تم منح الفريق المضيف 34 بطاقة صفراء و 3 بطاقات حمراء ، ليصبح المجموع 12.60 خطأ ارتكب في المتوسط ​​خلال جميع مبارياتهم.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم بث مباشر يلا شوت

لقد جمع الفريق المضيف 15 نقطة فقط هذا الموسم ، أي بمعدل نقطة واحدة لكل مباراة. يتقدمون بنقطتين فقط على الفريق الموجود حاليًا في منطقة الهبوط ، وهو الخليج.

يدخل النصر هذه المباراة بعد فوزه في ثلاث من آخر خمس مباريات ضد الخليج والطي والاتفاق ، فيما انتهت مباراتيه الأخريين ضد الشباب والفتح بالتعادل.

سجل الفريق الضيف ستة أهداف بينما سمح أيضًا بخمسة أهداف. بعيدًا عن المنزل ، سجل النصر هدفين في المتوسط ​​لكل مباراة بينما سمح بمتوسط ​​0.53 هدف ضده.

تم منح الفريق 22 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين ، ليصبح المجموع 175 خطأ خلال المباراة. ارتد كريستيانو رونالدو من أداء ضعيف في كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد بتسجيله ركلة جزاء ضد الفتح ليحصد نقطة متأخرة للنصر.

بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم مباشرة كورة سيتي

وبعد احتفاله بعيد ميلاده الثامن والثلاثين ، أدلى بتصريح أعرب فيه عن ثقته في قدرته على الفوز بالبطولة السعودية مثلما توج بالبطولة الأوروبية.

في الماضي ، حقق الوحدة نجاحًا كبيرًا أثناء اللعب ضد النصر ، لكن في الوقت الحالي يلعبون بمستوى منخفض جدًا ولا يقتربون من المنافسة.

بعد أن تلقى أندرسون تاليسكا بطاقة حمراء في الدقيقة 95 من المباراة ضد الفتح ، يُعتقد أن كريستيانو رونالدو سيتصدر هجوم الفريق.

نتيجة لذلك، نتطلع إلى رؤيتهم يحققون فوزًا مهمًا إذا لم يرغبوا في خسارة مكانهم في ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى