بث مباشر مباراة النصر تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر كريستيانو رونالدو

عاد دوري المحترفين السعودي إلى الحياة الواقعية بجولة أخرى من الإحداثيات هذا الأسبوع حيث تصطدم الفتح بكريستيانو رونالدو وفريق النصر بقيادة رودي جارسيا في صراع كبير على ملعب جامعة الملك سعود يوم الأربعاء.

يحتل نادي الفتح الآن المركز السادس في ترتيب رابطة العبقرية السعودية وكان مذهلاً حقًا حتى هذا الموسم هذا الموسم. سيحتاج الفريق الضيف إلى تقديم أداء أفضل في هذه المباراة لأنهم تعادلوا 1-1 مع داماك الأسبوع الماضي.

من ناحية أخرى ، يحتل النصر حاليًا المركز الثاني في الدوري لكنه لم يقدم أفضل ما لديه هذا الموسم. أصحاب الأرض لديهم نقطة لإثباتها هذا الأسبوع بعد أن جعلهم الاتفاق يتعادلون بنتيجة 1-1 مخيبة للآمال في مباراتهم السابقة.

بث مباشر مباراة النصر والفتح

لقد أهمل النصر عمومًا أن يرقى إلى مستوى الافتراضات حتى هذا الوقت من هذا الموسم ويلعب من أجل الفخر الآن. هذا الموسم ، أظهر كريستيانو رونالدو لمحات من التألق ، وسيحاول تسجيل المزيد من الأهداف في هذه المباراة.

في يومهم ، الفتح قادر على إحداث مفاجأة ، لكن دفاعهم كان غائبًا في الأسابيع الأخيرة. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون النصر قادرًا على الفوز بهذه المباراة لأنهم الفريق الأفضل في الوقت الحالي.

فاز النصر في 15 من آخر 27 مباراة ضد الفاتح ، بينما فاز الفتح بثلاثة فقط. للنصر رقما قياسيا كبيرا ضد الفتح.

النصر هو الفريق الأكثر إنتاجًا في الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن ، حيث سجل 60 هدفًا على الرغم من تأخره عن الاتحاد بفارق ثلاث نقاط في الترتيب. فقط أوديون إيغالو وعبد الرزاق حمدالله سجلا أهدافًا في الدوري السعودي للمحترفين أكثر مما سجله لاعب النصر أندرسون تاليسكا هذا الموسم.

مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر

سجل كريستيانو رونالدو 14 هدفاً في رابطة الماستر السعودية حتى هذه النقطة لكنه أهمل في هز الشباك الخلفية أمام الاتفاق الأسبوع الماضي. حقق الفاتح ستة أهداف في آخر أربع مباريات له في الرابطة السعودية للآس وحافظ على شباكه نظيفة خلال هذه الفترة.

Al-Nassr Vs Al Fateh

أثناء توقع النصر ، من المهم جدًا ألا تتحرك المجموعة في أي مكان من السطر التالي – في 29 جولة توصلوا إلى كيفية الحصول على 64 نقطة ، والتراخي من الرائد ، الاتحاد ، هو خمسة محاور.

لم يخسر النصرفي خمس مباريات متتالية ، لكنهم تعادلوا مرتين دون داع ، وتعادلوا 1-1 مع الخليج والاتفاق. من المهم أن نلاحظ أن أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو سجلا 32 هدفًا معًا ويصنفان ضمن أفضل خمسة هدافين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى