بث مباشر مباراة النصر والطائي تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم بث مباشر في الدوري السعودي

بث مباشر النصر اليوم في أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر اليون حيث يلعب النصر مع الطائي حائل في الدوري السعودي للمحترفين يوم 5 يناير.

وستنطلق مباراة النصر والطائي اليوم في الساعة 17:00 بتوقيتك المحلي.

يلتقي النصر والطائي حائل (يشار إليه عادةً باسم الطائي) مرة أخرى كل عام بعد مباراة دوري المحترفين التي فاز فيها النصر الرياض بنتيجة 4-1.

يقترب النصر الرياض من هذه المواجهة بعد فوزه على الخليج في دوري المحترفين يوم السبت الماضي ليواصل خطه الخالي من الهزائم إلى 10 مباريات.

يقترب الطائي حيل من المباراة في مزاج جيد أيضًا بعد فوزه بنتيجة 4-0 في دوري المحترفين ضد الباطن ، ومع ذلك ، كان أداء الطائي حيل ضعيفًا في الدفاع مؤخرًا حيث استقبلت شباكه أهدافًا لمدة 3 مباريات متتالية خارج أرضه. الآن.

بث مباشر مباراة النصر والطائي اليوم مباشر دوري روشن

لعب فريق النصر الطائي 4 مباريات حتى الآن. فاز نادي النصر بمباراتين مباشرتين. فاز الطائي بمباراة واحدة . 1 مباراة انتهت بالتعادل . في المتوسط ​​في المباريات المباشرة ، سجل كلا الفريقين 3.50 هدف في كل مباراة.

سجل نادي النصر في المتوسط ​​الفعلي للموسم 2.17 هدفًا في المباراة الواحدة. في 5 (71.43٪) من المباريات التي لعبت على أرضه كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 1.5 هدف.

في 4 (57.14٪) من المباريات في موسم 2023 كان مجموع الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 2.5 هدف. بلغ متوسط ​​نقاط.

مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

سنرى من سيبدأ مع النصر الرياض هذه المرة حيث بدأوا مباراتهم الأخيرة مع ديفيد أوسبينا ، جيسلين كونان نكلوماندي ، ألفارو ، عبد الإله العامري ، السلطان عبد الله الغنام ، عبد الرحمن غريب ، لويز جوستافو ، جونزالو. مارتينيز وأندرسون تاليسكا وعلي الحسن وفنسنت أبو بكر.

بدأ الطائي حائل مباراته الأخيرة مع فيكتور براجا ، وحسين قاسم ، وحسن الجابري ، وعبد الكريم السليمان ، وكولينز فاي ، ودينر ، وألفا سيميدو ، وموسنا المعرفة ، ومحمد هرزان ، وجي مبينزا ، وأمير سيود.

الطائي 1.55عدد الأهداف في كل مباراة في موسم 2023. في 6 (100.00٪) من المباريات التي لعبت خارج الأرض كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 1.5 هدف. في 4 (66.67٪) من المباريات التي خاضها الفريق خارج أرضه كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 2.5 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى