هدف كريستيانو في مباراة النصر والفتح اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم مباشر يلا شوت لايف.. هدف كريستيانو رونالدو من الملعب

هدف كريستيانو رونالدو من الملعب في مباراة النصر السعودي اليوم سيواجه الفتح والنصر بعضهما البعض في الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

بينما يحتل الفتح المركز السادس في الدوري السعودي للمحترفين ، يتصدر النصر جدول النقاط في الدوري السعودي للمحترفين.

في 14 مباراة خاضها هذا الموسم ، فاز الفاتح في 7 مباريات ، ولم يتعادل في أي مباراة ، وخسر في 7 مناسبات. في هذه العملية ، سجلوا 22 هدفًا واستقبلوا 16 هدفًا.

من ناحية أخرى ، لعب النصر ما مجموعه 14 مباراة وفاز في 10 مباريات ، وتعادل في 3 مباريات ، وكان في النهاية الخاسرة في مناسبة واحدة. في هذه العملية ، سجلوا 28 هدفًا واستقبلوا 6 أهداف.

مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت

يدخل الفريق المضيف هذه المباراة بعد فوزه في آخر مباراة ، نهاية الأسبوع الماضي ، بسهولة 2-0 على أرض الوحدة.

ويبدأ نادي الفاتح جولة المباريات نهاية هذا الأسبوع بانتصارين في مبارياته الثلاث السابقة. وسيواجهون الآن فريق النصر بقيادة رودي جارسيا الذي يخسر 3-1 أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر الأسبوع الماضي. منذ انضمام كريستيانو رونالدو للفريق ، بدا النصر مجزأًا نوعًا ما.

سيختبر الفتح قدراتهم أمام النصر يوم 03/02 في مباراة الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين. وسيلتقي الفريقان المتنافسان على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم مباشرة

يحتل مضيفو المباراة المركز السادس في الترتيب ، بعد أن جمعوا 21 نقطة ، بينما يحتل الفريق الزائر المركز الأول بإجمالي 33 نقطة.

في آخر مرة انقلبت فيها المواجهات بين الفتح والنصر ، انتهت المباراة بنتيجة 2: 1 لصالح النصر. يتمتع النصر بسلسلة من انتصارين متتاليين ولم يشهد أي هزيمة في ثلاث لقاءات.

لم يكن عامل المنزل ذا أهمية تذكر في المباريات العشر المباشرة الأخيرة ، حيث أنهوا في 3 انتصارات للجانبين الذين قدموا على أرضهم و 3 للجانبين المسافرين.

مباريات اليوم الدوري السعودي مباشر

من بين آخر خمس مباريات بين الخصوم ، أسفرت اثنتان عن أكثر من 2.5 هدف ، وشهدت أربعة أهداف في طرفي الملعب.

خلال هذه الفترة، لم يتمكن الفاتح من الحفاظ على نظافة شباكه ، وحافظ النصر على شباكه نظيفة في مناسبة واحدة. سجل الخصوم ما مجموعه 11 هدفًا في المواجهات الخمس الأخيرة.

التقى النصر مع الاتفاق يوم الأحد وانتهت بفوز 1: 0 على أرضه. حاليًا ، حقق الفريق سلسلة من عشر مباريات لم يهزم فيها ، وسجل ثلاثة تعادلات وسبعة انتصارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى