بث مباشر مباراة النصر وضمك يلا شوت.. مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم بث مباشر قناة SSC Sports

يلعب نادي النصر ضد نادي ضمك بث مباشر، إذ تقترب جولة أخرى من دوري المحترفين السعودي ، وهذه فرصة أخرى لرؤية كريستيانو رونالدو وهو يلعب عندما يذهب النصر للقاء ضمك اليوم السبت ، 25 فبراير.

حتى الآن ، سجل كريستيانو رونالدو خمسة أهداف وأضاف تمريرات حاسمة في أربع مباريات لعبها مع النصر هذا الموسم، وإن أول توقعاتنا بين ضمك والنصر هي أن يسجل كريستيانو رونالدو هدفًا في أي وقت.

مع احتلال النصر حاليًا صدارة الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين ، فهو مرشح واضح للفوز على داماك. بعد كل شيء ، خسر داماك أربع من آخر ست مباريات في الدوري ، لذا فهم بعيدون كل البعد عن أن يكونوا في حالة جيدة.

مع أربع هزائم في آخر ست مباريات في الدوري ، فإن داماك الآن بعيد كل البعد عن المستوى الجيد. إجمالاً ، حصل الفريق على 22 نقطة من سبع عشرة مباراة ، مما يضعهم في المركز السابع في الترتيب.

مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم بث مباشر يلا شوت

لكن جماهيرهم يأملون بالتأكيد أن يتمكنوا من إحداث تأثير في تطلعات النصر في اللقب في المباراة القادمة.

وفي آخر ست مباريات بالدوري حقق النصر أربعة انتصارات وتعادلين. في الواقع ، خسر نادي كريستيانو رونالدو فقط في مباراة الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن في سبعة عشر جولة.

بفضل هذا ، يحتل النصر حاليًا صدارة الترتيب وهم في وضع جيد للفوز باللقب ، على الرغم من أن الاتحاد لديه نفس عدد النقاط مثلهم في الوقت الحالي، في غضون ذلك ، سيغيب الفريق عن الحارس ديفيد أوسبينا الذي يغيب عن الموسم بسبب الإصابة.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

لم يكن اختيار لاعب لمشاهدته في هذه المباراة بهذه الصعوبة لأن لدينا الآن أحد أفضل اللاعبين الذين يلعبون مع النصر في الوقت الحالي. لذلك ، من الواضح أن كريستيانو رونالدو هو اللاعب الذي يجب مشاهدته في هذه المباراة.

بث مباشر مباراة ضمك والنصر اليوم يلا شوت

بدأ المهاجم البرتغالي في أربع مباريات في الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن وساهم بالفعل بخمسة أهداف وصنع اثنين في تلك المباريات الأربع.

خلال آخر 8 لقاءات ، فاز نادي داماك مرة واحدة ، وكان هناك تعادلين بينما فاز النصر 5 مرات. فارق الأهداف 19-10 لصالح نادي النصر.

في الموسم الماضي ، فاز نادي النصر في المباراتين ضد نادي داماك (4-1 على أرضه و2-0 خارج الأرض)، هل تعلم أن نادي ضمك يسجل 46٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، هل تعلم أن النصر يسجل 25٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى