بث مباشر مباراة الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت قناة SSC

يترقب عشاق الزعيم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي موعد مشاهدة مباراة الهلال اليوم بث مباشر يلا شوت؛ حيث يستضيف فريق الهلال لكرة القدم اليوم الاثنين نظيره الفتح، في مباراة مؤجلة من دور الـ 18 من دوري روشن للمحترفين السعودي.

موعد مباراة الهلال والفتح وتقام مباراة الفتح والهلال اليوم بث مباشر في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 33 نقطة ، حيث يأمل في الفوز ، خاصة وأن مباراة الفتح هي إحدى المباريات الثلاث المؤجلة للفريق.

بث مباشر مباراة الهلال والفتح اليوم يلا شوت

ويحتل الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشان السعودي برصيد 28 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي

تُذاع مباريات دوري الروشان السعودي على قنوات SSC ، وستجدون المباراة على شاشتها ، وستنقل المباراة عبر قناة SSC بتقنية HD في صورة مشفرة ، بينما في تقنية SD متاحة للجميع.

ويتجه الهلال السعودي مع نادي الفتح ابتداءً من 6 مارس 2023 الساعة 17:30 بالتوقيت العالمي المنسق، مباراة الهلال اليوم جزء من دوري المحترفين السعودي.

مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم بث مباشر

ولعب الهلال ضد الفتح في 1 مباراة هذا الموسم، ويحتل الهلال السعودي حاليا المرتبة الخامسة فيما يحتل الفاتح المركز السادس.

النتيجة الأكثر شيوعاً لمباريات الهلال (السعودية) والفتح هي 1-0. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 11 لقاء مع الهلال (السعودية) على أرضه ، فاز الهلال (السعودية) 8 مرات وتعادل واحد بينما فاز نادي الفاتح مرتين. فارق الأهداف 26-12 لصالح الهلال (السعودية).

في المواجهات الـ 24 الماضية ، فاز الهلال السعودي 17 مرة ، وتعادل 3 مرات ، فيما فاز نادي الفتح 4 مرات، فارق الأهداف 55-26 لصالح الهلال السعودي.

هل تعلم أن الهلال السعودي سجل 29٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟، وهل تعلم أن نادي الفاتح سجل 22٪ من أهدافه بين الدقائق 0-15؟

وحقق الهلال سلسلة انتصارات متتالية في 3 مباريات، والهلال السعودي لم يخسر في أي من آخر 5 مباريات على أرضه.

الفتح لم يخسر في آخر 4 مباريات، والهلال السعودي لم يسجل أي أهداف من أصل 8 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى