بث مباشر مباراة باريس اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر يلا شوت

يقترب باريس سان جيرمان من لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي المعتاد ، ويهدف إلى اتخاذ خطوة عملاقة أخرى نحو المجد عندما يرحب بلوريان في بارك دي برينس بعد ظهر يوم الأحد.

دفعت Les Parisiens أنجيه بشكل أو بآخر إلى مصيرها بالفوز 2-1 نهاية الأسبوع الماضي ، بينما هُزم Les Merlus 1-0 على أرضه على يد تولوز.

في ما توقع الكثيرون أن يكون نتيجة محتومة منذ صافرة البداية ، انتهى اللقاء بين البطل المنتخب باريس سان جيرمان وأنجيه الذي كاد أن يهبط إلى الدرجة الثانية بشكل غير مفاجئ باستيلاء الأول على كل الغنائم ، لكنه كان أمرًا بعيدًا عن الراحة لكريستوف جالتير . ‘بخار.

حصل كيليان مبابي على ثنائية باسمه بفارق 26 دقيقة – محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا لمساهمات أهداف Ligue 1 في هذه العملية – لكن Sada Thioub وضع نهائيًا رائعًا في Stade Raymond Kopa مع عزاء في الدقيقة 87. .

لن تكون هناك عودة مثيرة لسكان القبو ، ومع ذلك ، مع فوز كل من لينس ومرسيليا في نهاية الأسبوع الماضي أيضًا ، لا يزال فريق باريس سان جيرمان المكون من 75 نقطة متقدمًا بثماني نقاط على ليه أوليمبيان في قمة الجدول مع بقاء ست مباريات فقط .

لذلك لا يستطيع رجال جاليتير إنهاء اللقب في نهاية هذا الأسبوع ، لكن نادي العاصمة – الذي يدخل عطلة نهاية الأسبوع في ثلاث مباريات متتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي – يجب أن يواجه بعض الصعوبات في طريقه إلى لقب محلي آخر في الأسابيع المقبلة ؛ واحد من شأنه أن يخفي بشكل هامشي خيبة الأمل من فشل آخر في دوري أبطال أوروبا.

يمكن أن يختتم باريس سان جيرمان اللقب في نهاية الأسبوع المقبل إذا كانت النتائج من حولهم تسير في طريقهم ، لكن المهمة التالية على أجندة غاليتير هي إنهاء جولة مثيرة للقلق من سبع مباريات على أرضهم دون شباك نظيفة في الدوري الفرنسي ، بعد أن أغلق فقط أنجرس في بارك. قصر الأمراء في عام 2023 حتى الآن.

ربما رفعوا قدمهم عن الغاز أثناء نزهة لطيفة نحو خط النهاية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، امتدت مسيرة لوريان القبيحة الخالية من الانتصارات إلى خمس مباريات عندما قام تولوز الذي وصل إلى نهائيات كأس فرنسا بزيارة إلى ملعب Moustoir في نهاية الأسبوع الماضي.

كان هدف زكريا أبوخلال في الدقيقة 68 هو كل ما يمكن أن يفصل بين الفريقين المتكافئين في اليوم ، مثل ريجيس لو بريس. في الهزيمة الثالثة من أربع مباريات في الدوري الممتاز ، لكن ليس ميرلس لا يقاتل من أجله. أي شيء بخلاف الفخر في الأسابيع القليلة الماضية على أي حال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى