بث مباشر مباراة باريس سان جرمان وستراسبورغ اليوم يلا شوت كورة 365 في الدوري الفرنسي

يستضيف بارك دي برينس في باريس قريبًا مباراة مرتقبة بين ستراسبورغ الألزاس وباريس سان جيرمان في 28 ديسمبر 2022. هذه المباراة من الجولة 16 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ستشهد ما يصل إلى 47929 مشجعًا يتابعون المباراة عن كثب.

بعد أن تنافست منذ وقت ليس ببعيد ، في 29.04.2022 ، سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما تخبئه مباراة كرة القدم القادمة هذه. فيما يتعلق بالفريق الأفضل ، دعونا نأمل ألا تكون هذه المباراة تكرارًا للتعادل 3-3 الذي حدث سابقًا. فاز باريس سان جيرمان بأغلبية المباريات الثلاث الماضية.

لهذا السبب من غير المرجح أن يفوز ستراسبورغ الألزاس بالمباراة القادمة. في المباريات الثلاث الأخيرة بين الفريقين المتواجهين ، سجل باريس سان جيرمان ما مجموعه 11 هدفًا بينما سجل ستراسبورغ الألزاس 6 فقط.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

تتوقع التوقعات أن تصل سرعة الرياح في باريس في موعدها إلى 6 كيلومترات في الساعة فقط ، لذا لا ينبغي أن تتداخل مع اللعبة. من المحتمل ألا ترتفع درجات الحرارة في يوم المباراة ، حيث تصل إلى 13 درجة مئوية كحد أقصى يوميًا ، لذلك لا ينبغي أن يستنفد اللاعبون في وقت قريب جدًا.

من الممكن أيضًا أن تلعب الفرق في المطر ، وتبلغ فرص ذلك حوالي 54 بالمائة.

لكوننا أحد أفضل المجموعات في الدوري في الوقت الحالي ، يمكننا أن نتوقع الكثير من نادي باريس سان جيرمان. حاليًا ، هم في المركز الأول ومع تأخر آر سي ستراسبورغ الألزاس بثمانية عشر مركزًا ، فإن التوقعات بالنسبة لهم للفوز عالية جدًا.

في حين أن جانلويجي دوناروما من المحتمل أن يحرس هدف باريس سان جيرمان ، إلا أنه سيدعمه أشرف حكيمي ونوردي موكيلي وسيرجيو راموس ونونو مينديز ودانيلو بيريرا في الدفاع.

يشكل نيمار وكيليان مبابي وليونيل ميسي الواجهة الأمامية لتشكيلة كريستوف جالتير 4-3-1-2 في المقدمة ، يليهم كارلوس سولير وماركو فيراتي ، اللذين سيحاولان معًا تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لفريقهم.

مشاهدة مباراة باريس سان جرمان وستراسبورغ اليوم بث مباشر يلا شوت

من المرجح أن يختار المدرب كريستوف جالتير اللاعبين البدلاء التالية أسماؤهم: سيرجيو ريكو ، وبريسنيل كيمبيبي ، وخوان بيرنات ، وإل تشادايلي بيتشيابو ، وفيتينا ، وريناتو سانشيز ، وورن زائير-إيمري ، وبابلو سارابيا ، وهوجو إيكيتيك.

قبل عام ، احتل ستراسبورغ الألزاس المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة. الآن هم رقم 19 برصيد 11 نقطة.

حقق باريس سان جيرمان سلسلة انتصارات متتالية من 5 مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

لم يسجل باريس سان جيرمان أي أهداف في 0 من 7 مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم.

عندما يلعب على أرضه ، لم يخسر باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ الألزاس في آخر 19 مباراة.

خسر باريس سان جيرمان 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الفرنسي ضد ستراسبورغ الألزاس.

في آخر 5 لقاءات ، فاز باريس سان جيرمان بـ 4 ، وفاز ستراسبورغ الألزاس بـ 0 وتعادل واحد.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات باريس سان جيرمان وستراسبورغ الألزاس 1.8.

فاز باريس سان جيرمان بنسبة 68٪ من الشوط الأول ، وفاز ستراسبورغ الألزاس بنسبة 23٪.

في 27.05.2023 ، سيلتقي الفريقان في ستراسبورغ بفرنسا. سيلعبون ضد بعضهم البعض مرة أخرى ، بغض النظر عن النتائج النهائية لهذه المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى