بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت، قد يكون كيليان مبابي مستعدًا للعودة بشكل غير متوقع إلى تشكيلة باريس سان جيرمان قبل لقاء دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء مع بايرن ميونيخ .

وغاب المهاجم عن المباريات الثلاث الأخيرة بسبب إصابة في الفخذ ، وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يغيب عن مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ ، لكن بعد المشاركة في تدريب الأحد ، يمكن أن يعود في وقت أبكر مما كان يعتقد في السابق.

مع وجود مبابي في سباق مع الزمن للاستعداد لمباراة منتصف الأسبوع ، لا يزال هناك شك ، بينما من المؤكد أن الظهير نوردي موكيلي ولاعب الوسط ريناتو سانشيز سيغيبان عن الملاعب بسبب الإصابة.

بث مباشر مباراة باريس وبايرن ميونخ اليوم مباشرة

وسيرحب كريستوف جالتير بعودة ليونيل ميسي إلى الحظيرة بعد أن غاب اللاعب الأرجنتيني يوم السبت عن الهزيمة المخيبة للآمال 3-1 أمام موناكو بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

ميسي هو ثاني أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 129 هدفًا في المسابقة ، وسينضم إليه في خط المواجهة نيمار ، الذي يفتخر أيضًا بسجل مثير للإعجاب بلغ 43 هدفًا في 80 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

واستبعد فابيان رويز وماركو فيراتي يوم السبت بسبب المرض والإصابة على التوالي ، لكن من المتوقع أن يشارك الثنائي في خط وسط باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء ، في حين قد يعمل كارلوس سولير خلف خط المقدمة.

عزز بريسنل كيمبيمبي تعافيه من الإصابة من خلال الظهور لمدة 11 دقيقة ثمينة في نهاية الأسبوع ، وبعد المباراة ، استخدم مكبر الصوت للاعتذار للجماهير المسافرين عن الهزيمة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر

بعد عودته فقط من غرفة العلاج ، قد يضطر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى الجلوس على مقاعد البدلاء ، حيث من المتوقع أن يعود سيرجيو راموس إلى الجانب ليشارك ماركينيوس في قلب الدفاع.

شكك أشرف حكيمي في الرحلة إلى موناكو بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، ونتيجة لذلك ، قرر غالتير عدم المخاطرة ، وترك المغربي على مقاعد البدلاء لغالبية المسابقة.

ومع ذلك ، سيتم ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى التشكيلة ليعمل في مركز الظهير الأيمن ، بينما سيعود نونو مينديز أيضًا إلى التشكيلة الأساسية للظهور في الجانب الآخر.

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان: دوناروما. حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ؛ منديس. رويز ، بيريرا ، فيراتي ؛ سولير. ميسي ونيمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى