بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبريست اليوم بث مباشر يلا شوت

يستضيف بريست المتعثر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مساء السبت.

بينما دخل بريست المنافسة مدعومًا بأول فوز له منذ يناير ، انسحب باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا بتذمر على يد بايرن ميونيخ مساء الأربعاء.

قد يكون شهر فبراير هو أقصر شهر في العام ، لكنه بالتأكيد استمر في طريق فريق بريست الذي فشل في الفوز بمباراة واحدة خلال هذه الفترة.

قاد إريك روي ، وهو ثالث فرد يقوم بدوريات في الدوري هذا الموسم ، فريقه للفوز 1-0 على زملائه المتعثر ستراسبورج في نهاية الأسبوع الماضي ليبدأ شهر مارس في بداية أفضل.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

سجل فرانك هونورات الهدف الوحيد في مباراة حرجة في الزاوية السفلية في ستراسبورغ Stade de la Meinau ، ورفع بريست خارج منطقة الهبوط – على الرغم من أنهم لا يزالون في حالة جيدة ويتورطون حقًا في الخردة عند سفح الطاولة ، جالسًا واحدًا فقط أشر فوق الأربعة السفلية.

انتهت اثنتان فقط من مباريات بريست على أرضه طوال الموسم بالفوز ؛ ضد تروي صاحب المركز التاسع عشر قبل نهاية كأس العالم مباشرة وأمام أنجيه المتذيل في نهاية شهر يناير.

الغريب أن بريست كان يشعر بمزيد من السعادة على الطريق هذا الموسم وخسر 1-0 فقط أمام باريس سان جيرمان في زيارته لباريس في سبتمبر.

ومع ذلك ، فقد بريست 12 لقاءًا سابقًا مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات ، حيث حقق آخر فوز ضد فريق العاصمة في عام 1985 – قبل ولادة كل عضو في الفريق الحالي.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبريست بث مباشر

قد يكون كريستوف جاليتيير ممتنًا لخصم مؤيد بالنظر إلى الركود الذي عانى منه فريقه منذ مطلع العام – خسر باريس سان جيرمان أربع مباريات فقط في جميع المسابقات في عام 2022 لكنه تعرض لست هزائم هذا العام التقويمي.

إعلان
خلف بايرن بهدف واحد من مباراة الذهاب في باريس ، ذهب باريس سان جيرمان إلى ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء مع كل فرصة للتقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكنهم تعرضوا للتكميم من قبل البافاريين ، حيث حاولوا تسديدتين فقط على المرمى. لهزيمة 2-0.

أدت تلك الخسارة إلى خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 للمرة الخامسة في المواسم السبعة الماضية ، وهو رقم قياسي مدمر لا يعكس الرسوم المروعة على فريق جالتير.

[AlbaPlayer id=168722]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى