بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وانجيه اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

فاز باريس سان جيرمان بـ 15 مباراة مباشرة. أنجيه فاز 0 مباريات. 1 مباراة انتهت بالتعادل . في المتوسط ​​في المباريات المباشرة ، سجل كلا الفريقين 3.31 هدف في كل مباراة.

عرضًا لقدرته الرأسية في صندوقه الخاص وصندوق الخصم ، انتقل مهاجم أنجيه عبد الله سيما من بطل إلى صفر ضد لوريان في يوم رأس السنة ، حيث صعد إلى أعلى مستوى ليسجل هدف المباراة الافتتاحي قبل أن يتحول إلى شباكه ، وأكمل إنزو لوفي الهدف. استدار ميرلس بضربة قوية في وقت متأخر.

وسط صراعاتهم التي لا تنتهي لابتعاد أنفسهم عن خطر الهبوط ، تمكن أنجيه على الأقل من الانضمام إلى باريس سان جيرمان في قرعة الجولة الرابعة من كأس فرنسا ، حيث قام ثنائي ستراسبورج جيرزينو نيامسي وجان ريكنر بيليغارد بضرب خطوطهم من ركلة الجزاء بعد التعادل 0-0.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه اليوم بث مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، سرعان ما يتحول الاهتمام إلى الصراع من أجل البقاء في الدوري الفرنسي ، مع الهزيمة أمام لوريان ، وترك فريق عبد البوهزامى في المركز 20 بفارق ثماني نقاط فقط عن اسمه من 17 مباراة – سبعة تراجعين عن المركز السادس عشر بأمان. وقت الكتابة.

وحصل أنجيه على أربع نقاط فقط من ثماني مباريات خارج أرضه حتى الآن في موسم 2022-23 بالدوري الفرنسي وخسر كل من آخر أربع مباريات له ، وسافر أيضًا إلى بارك دي برينس بعد أن فشل في الحصول على نقطة واحدة مقابل فريق النصف الأعلى هذا العام. – فقط أوكسير هي التي عانت من نفس المصير.

علاوة على ذلك ، انتهت كل مباراة من آخر 14 مباراة لباريس سان جيرمان ضد أنجيه في أي منافسة بفوز الأبطال الفرنسيين – بما في ذلك سلسلة انتصارات 12 مباراة في الدرجة الأولى – وخلال هذه الفترة لم يجد Scoistes سوى الجزء الخلفي من الشبكة في ستة. مناسبات.

بعد فترة مؤلمة من دون أن يسيطر ميسي على الأوتار في الثلث الأخير ، رحب باريس سان جيرمان بالفائز بكأس العالم بأذرع مفتوحة – وحرس الشرف – وعليه العودة فورًا إلى التشكيلة الأساسية الأولى مساء الأربعاء.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وانجيه اليوم يلا شوت

سيعود نيمار أيضًا من الإيقاف هنا ، لكن أشرف حكيمي تعرض للإيقاف لمباراة واحدة من تلقاء نفسه بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، في حين ظل بريسنيل كيمبيمبي وريناتو سانشيز ونونو مينديز خارج الملعب بسبب الإصابة جنبًا إلى جنب مع ماركو فيراتي ، الذي عانى من ذلك. مشكلة في الفخذ.

لم يكن مفاجئًا أن أرسل Galtier فريقًا شابًا المظهر لكوبي دي فرانس وسيعود إلى أقوى تشكيلة له هنا ، حيث يستعد ميسي ونيمار وكيليان مبابي لم شملهم في ثلاثية الهجوم الشهيرة.

أما بالنسبة إلى أنجيه ، فلا تزال مشاركة لاعب الوسط المطلوب عز الدين أوناهي غير مؤكدة وسط صلات مع انتقال خارج النادي ، ولم تظهر مجموعة من اللاعبين في أي مكان في تدريبات الفريق صباح الإثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى