بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولنس اليوم مباشر يلا شوت كورة 365 جول العرب

يأمل باريس سان جيرمان في إبعاد لنس صاحب المركز الثاني ، الذي يجلس خلفه بفارق ثماني نقاط فقط في المركز الثاني، يلتقي الفريقان في مباراة الجولة 17 في يوم رأس السنة الجديدة مع انطلاق الساعة 2:45 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة من ستاد بوليرت-ديليليس مشاهدة على beIN SPORTS.

في كثير من الأحيان لا ترى باريس سان جيرمان يجلس أمام احتمالات إيجابية في مباراة الدوري ، ولكن بالنظر إلى أنهم سيواجهون فريق المركز الثاني بدون خدمات ليونيل ميسي ، فهذا منطقي للغاية.

لم يعد ميسي إلى باريس بعد بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم ، على الرغم من أن المدرب كريستوف جالتير ذكر أن النجم سيعود إلى فرنسا في يوم رأس السنة وينضم إلى الفريق للتدريب مرة أخرى في الأيام التالية.

بث مباشر مباراة باريس سان جرمان ولنس اليوم يلا شوت

نجا باريس سان جيرمان بصعوبة من مباراته ضد ستراسبورج بكل النقاط الثلاث ، بفضل ركلة جزاء في الدقيقة 90 من كيليان مبابي ليحقق الفوز 2-1 يوم الأربعاء. سجل ماركينيوس هدفه الأول ، ثم سجل هدفًا في مرماه في الشوط الثاني ليعيد المباراة إلى مستوى متكافئ.

لم يكن هذا هو الأداء الذي تتوقعه من متصدر الدوري حيث كان ينبغي أن يتعاملوا مع ستراسبورغ صاحب المركز التاسع عشر براحة أكبر ، لكنهم ما زالوا يحصلون على النقاط الثلاث.

لم يتمكن لينس من الفوز على باريس سان جيرمان منذ سبتمبر 2020 عندما تمكن من الفرار بانتصار 1-0 ، بفضل هدف في الشوط الثاني من إغناتيوس غاناغو ، الذي يلعب الآن مع نانت.

وجاء آخر لقاء بينهما في أبريل من الموسم الماضي ، وأسفر عن تعادل 1-1 مع تسجيل ميسي الهدف الوحيد لباريسيين.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولنس اليوم يلا شوت لايف كورة 365

بالإضافة إلى غياب ميسي ، سيغيب النجم البرازيلي نيمار عن هذه المباراة بعد تلقيه صفراء في المباراة ضد ستراسبورغ. باريس سان جيرمان أيضًا بدون بريسنيل كيمبيمبي (أخيل) ، رانتو سانشيز (كدمة) ونونو مينديز (الفخذ). إنها فرصة مثالية لـ Lens للتسلل لتحقيق فوز وتسليم PSG أول خسارة له هذا الموسم حيث يقترب قليلاً من قمة الجدول.

حقق باريس سان جيرمان سلسلة انتصارات متتالية من 9 مباريات. لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 37 مباراة.
حقق باريس سان جيرمان سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات خارج أرضه، لم يخسر باريس سان جيرمان أيًا من آخر 17 مباراة خارج أرضه.

لم يسجل آر سي لينس أي أهداف في 0 من 8 مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم.

لم يسجل باريس سان جيرمان أي أهداف في 1 من 8 مباريات خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم.

سجل آر سي لنس على أرضه هذا الموسم: 8-0-0.

سجل باريس سان جيرمان خارج ملعبه هذا الموسم: 7-1-0، Lois Openda هو هداف RC Lens برصيد 7 أهداف. سجل كيليان مبابي 12 هدفاً لباريس سان جيرمان.

صنع فلوريان سوتوكا أكبر عدد من الأهداف لصالح آر سي لنس بـ5 أهداف. ليونيل ميسي هو أكبر مدافع لباريس سان جيرمان (10).

سجل RC Lens هدفًا واحدًا على الأقل لمدة 6 مباريات متتالية، سجل باريس سان جيرمان هدفًا واحدًا على الأقل في 10 مباريات متتالية، فاز آر سي لينس في الشوط الأول في 29٪ من مبارياتهم ، وباريس سان جيرمان في 68٪ من مبارياتهم.
فازت RC Lens بنسبة 29٪ من الشوط الأول ، وفازت Paris Saint-Germain بنسبة 68٪.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى