بث مباشر مباراة بايرن ميونخ الآن.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت دخل ماينز هذه المباراة ضد بايرن ميونخ بآمال تجددت كثيرًا بعد سلسلة من المباريات التي لم يربح فيها الفوز. الأمر الذي كاد أن يُجرهم إلى معركة الهبوط في الدوري الألماني .

الفوز 5-2 على VfB Bochum يجعلهم الآن يحتلون المركز 11 في الجدول. لم ينتزع Die Nullfunfer مطلقًا هذه الكأس المراوغة وربطة عنق مثل هذه لن تكون مفيدة لسفينسون ورجاله.

في المرة الأخيرة في بطولة DFB Pokal ، تمكنوا من تحقيق الفوز 3-0 خارج أرضه على VfB Lubeck. من مجاملة من تسديدة في الشوط الأول من الكسندر هاك ، تليها أهداف ماركوس إنجفارتسن وأيمن باركوك في الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشرة يلا شوت

من ناحية أخرى ، وجد بايرن أنه من الصعب حقًا المضي قدمًا في الأسابيع الأخيرة. وتقلص تقدمهم في صدارة الترتيب إلى نقطة واحدة بعد أن سجل راندال كولو-مواني في الدقيقة 69 لصالح إينتراخت فرانكفورت. هذا منح بايرن ميونيخ ثلاثة تعادلات متتالية في الدوري الألماني منذ عودته من كأس العالم.

خضع منصب جوليان ناجيلسمان للتدقيق في الأسابيع الأخيرة ولن يتحقق شيء أكثر من انتصار لقضيته. مع اقتراب مواجهة ضخمة في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان ، تعاقد بايرن مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة نظرًا للإصابة الحالية في الجناح. هزم بايرن فريق أوغسبورج بنتيجة 5-2 في المرة الأخيرة التي كانوا يلعبون فيها في الدوري الألماني لكرة القدم.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

عانى بايرن ميونيخ من مجموعة مروعة من الإصابات التي كانت عاملاً رئيسياً في تقلباته في الأسابيع الأخيرة. كما سيغيب مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز وساديو ماني ونصير مزراوي وبونا سار.

ويبدو أن دالي بليند هو الخيار الوحيد لبداية ناجيلسمان. سيكون أول ظهور له مع الفريق البافاري إذا وصل إلى التشكيلة الأولى. ومن المتوقع أيضًا أن يلعب ماثيس تل لاعب بايرن ميونيخ الذي سجل في وقت سابق ضد ماينز هذا الموسم.

لم يصل ماينز إلى نهائي دوري كرة القدم الألماني. وصلوا فقط إلى الدور نصف النهائي مرة أخرى في حملة 2008-09. عندما تم ترقيتهم أيضًا إلى الدوري الألماني.

بايرن ميونيخ هو صاحب الرقم القياسي 21 مرة في هذا اللقب الألماني المراوغ.

في المرة الأخيرة التي واجهوا فيها بعضهم البعض ، سحق بايرن ميونيخ منافسه 6-2 في ملعب أليانز أرينا. من مجاملة ستة لاعبين مختلفين في الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى