بث مباشر مباراة بايرن وليبزيج.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر يوتيوب بتعليق عربي

يأتي تيمو فيرنر في المرتبة التالية في مخططات لايبزيغ التهديفية هذا الموسم بتسعة أهداف في جميع المسابقات وأربعة أهداف في الدوري الألماني. أندريه سيلفا (سبعة في جميع المسابقات) وإميل فورسبيرج (أربعة) أثروا أيضًا.

ومع ذلك ، فإن أهداف لايبزيج ضد عمود في الدوري الألماني هي 21 ، وهو أسوأ حصيلة مشتركة بعد 15 مباراة في المواسم الخمس الماضية.

من المؤكد أن بايرن يشكل خطوة للأمام في تسجيل الأهداف ، حيث سجل البافاريون 82 هدفاً حتى الآن في 2022/23. من بين تلك الأهداف ، سجل 49 هدفاً في الدوري الألماني – متقدماً بفارق كبير عن ثاني أكبر عدد من الأهداف ، فرانكفورت (32).

بث مباشر مباراة بايرن ولايبزيج اليوم مباشرة

النجم الشاب جمال موسيالا يتصدر التسديدات في ملعب أليانز أرينا برصيد 12 هدفا في المجموع ، وتسع أهدافه في البوندسليجا جعلت اللاعب البالغ من العمر 19 عاما رابع أفضل هداف في القسم إلى جانب فينشنزو جريفو من فرايبورغ.

سجل سيرج جنابري ثمانية أهداف في البوندسليجا ، بينما سجل ماني في الصيف ستة أهداف. يا له من موسم كان بالنسبة لإريك مكسيم تشوبو موتينج أيضًا. نجح الكاميروني الدولي في تسجيل الشباك 11 مرة في جميع المسابقات وسيحرص على المواصلة من حيث توقف.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا ستة أهداف في آخر خمس مباريات في الدوري الألماني قبل نهاية الشوط الأول. في هذه الأثناء ، يمثل بايرن ميونيخ 13 هدفًا تم تلقيها في الدوري الألماني هذا الموسم أفضل أداء دفاعي منذ 2017-2018.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولبيزيج اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

كان المدافع جفارديول حضوراً قوياً في الدفاع – حتى أن الكرواتي أضاف هدفاً في الفوز على ريال مدريد إلى مشواره الرائع حتى الآن.

بعد مساعدة كرواتيا على الوصول إلى المركز الثالث في كأس العالم ، سيكون هناك الكثير من الاهتمام للاعب البالغ من العمر 20 عامًا بمجرد استئناف الموسم بأصعب التحديات ضد بايرن ميونيخ.

السيد موثوق بايرن في غرفة المحركات ، لاعب لايبزيغ السابق جوشوا كيميتش ، كان يراقب الأحداث على أرض الملعب وكان عادةً لا يكل في أدائه ، مباراة تلو الأخرى.

وسجل Kimmich هدف بايرن الأول في البوندسليجا هذا الموسم من خلال ركلة حرة ذكية ، وقد أضاف ثلاث تمريرات حاسمة في الدرجة الأولى في ألمانيا ، لكن كانت كثافة عروضه وتدخلاته القوية والتسليم الدقيق أكثر إثارة للإعجاب.

إلى الأمام ، قدم Musiala (15 هدفًا مباشرًا في الدوري الألماني) و Gnabry (11) الألعاب النارية ، بينما استقر ماني (11 هدفًا في جميع المسابقات) بسرعة مع فريقه الجديد قبل أن تمنعه ​​الإصابة من تسديدته في كأس العالم.

وليبزيج في الجولة 16 في غضون ذلك ، سيكون تشوبو موتينج حريصًا على إظهار أن افتتاحه للموسم لم يكن شاذًا من خلال إضافة 11 هدفًا وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في 16 مباراة عبر جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى