بث مباشر مباراة برشلونة الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وإنترسيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

يبدأ برشلونة جدولًا مزدحمًا للغاية لشهر يناير مع مباراته الأولى في عام 2023 حيث يسافر إلى مدينة أليكانتي للمشاركة في كأس الملك لأول مرة أمام فريق الدرجة الثالثة سي إف إنترسيتي مساء الأربعاء.

عاد البلوغرانا من استراحة كأس العالم بالتعادل المخيب للآمال أمام إسبانيول في ليلة رأس السنة ، ويتطلعون إلى التعافي من ذلك بفوزهم على مرشح الهبوط بدرجتين أدنى منهم ، وهو ما سيعتبر بلا شك أكبر مباراة في تاريخهم. .

من المرجح أن يقوم تشافي هيرنانديز بتدوير فريقه لهذا الفريق ، وإليك الطريقة التي نعتقد أن برشلونة سينضم إليها يوم الأربعاء.

يتمتع برشلونة بصحة جيدة مع عدم وجود مشاكل إصابة يمكن التحدث عنها في الوقت الحالي ، لذلك لا يحتاج تشافي إلى لعب أي من أفضل لاعبيه في هذا اللاعب. في الخلف ، من المتوقع أن يبدأ رونالد أراوجو مباراته الأولى منذ أكثر من ثلاثة أشهر بعد تعافي طويل من الإصابة ، والمباراة ضد خصم أقل مستوى هي فرصة مثالية لاستعادة الأوروغواي في التدفق.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

يجب أن يبدأ Araujo في مركز قلب الدفاع ويمكن أن يستخدم Eric García أيضًا بداية للعودة إلى الإيقاع بعد عدم اللعب على الإطلاق في كأس العالم. من المرجح أن يبدأ هيكتور بيليرين في مركز الظهير الأيمن ، وبما أنه تم إيقافه في مباراة نهاية الأسبوع مع أتلتيكو مدريد ، فلن يكون من المفاجئ رؤية جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر.

قد يخرج Gavi لمباراتين بعد تعرضه لكدمة في الفخذ ضد إسبانيول ، لذلك لن يكون الإسباني الشاب متاحًا لهذه المباراة. Frenkie De Jong لاعب أساسي ولدى Pedri فرصة نادرة للراحة ، لذلك لا تتوقع أن يلعب الاثنان منذ البداية في Intercity.

وهذا يترك ثلاثة لاعبي خط وسط متاحين: القائد سيرجيو بوسكيتس ، الشاب بابلو توري وفرانك كيسي ، الذين استغلوا فترة استراحة كأس العالم للتعافي من مشكلة خطيرة في أوتار الركبة وهو مستعد للعودة مرة أخرى.

مشاهدة مباراة برشلونة وانترسيتي اليوم بث مباشر

من المرجح أن يتم استدعاء ألفارو سانز من برشلونة أتلتيك ليحل محل جافي ، وقد يجد الشاب نفسه في الفريق إذا تم إنقاذ بوسكيتس يوم الأحد.

من المتوقع إعادة تعليق روبرت ليفاندوفسكي خلال الأسبوع حيث لا شك أن الدوري الإسباني سيستأنف قرار المحكمة الذي سمح للبولندي باللعب ضد إسبانيول. إذا تم حظره بالفعل في مباريات الدوري الثلاث التالية ، فإن ليوي لديه فرصة ليكون في تشكيلة الفريق ليحافظ على توازنه ، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم تكن هناك أخبار على هذا الصعيد.

بافتراض إراحة ليفاندوفسكي يوم الأربعاء ، سيبدأ ممفيس ديباي في المقدمة ويأمل في تسجيل هدف أو اثنين ضد دفاع أقل مستوى لاستعادة ثقته وربما كسب المزيد من الدقائق مع البداية. من المحتمل أن يبدأ عثمان ديمبيلي في مواجهة رافينها ضد أتلتيكو ، لذا يلعب البرازيلي في هذه المباراة. على اليسار ، سيكون بين فيران توريس وأنسو فاتي ، ومع احتياج أنسو لدقائق متسقة وواثق من أنها لن تكون فكرة سيئة أن تمنحه فرصة ضد فريق أضعف على أمل الحصول على فاتي في ورقة التسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى