بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة بث مباشر في كأس السوبر الإسباني

بث مباراة برشلونة تويتر أول فرصة للفوز بالموسم في كأس السوبر الإسباني، حيث سيواجه الفريقان ريال بيتيس في نصف النهائي بالسعودية يوم الخميس من أجل حق مواجهة فالنسيا أو ريال مدريد في نهائي الأحد.

يلتقي ريال بيتيس وبرشلونةعلى ملعب الملك فهد الدولي بالسعودية في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني مساء الخميس.

تأهل ريال بيتيس لهذه البطولة بعد فوزه على فالنسيا بركلات الترجيح ليفوز بكأس الملك العام الماضي. هم في حالة جيدة بعد فوزهم 2-1 على رايو فاليكانو نهاية الأسبوع الماضي ، مما جعلهم في المراكز الأربعة الأولى في الليغا.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتس اليوم بث مباشر يلا شوت

اكتسب فريق برشلونة بعض الزخم والمساحة في صدارة الليغا بعد فوزه على أتلتيكو مدريد 1-0 في المرة الأخيرة.

بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري العام الماضي ، يتطلع برشلونة للفوز بكأس السوبر للمرة 14 وهو رقم قياسي. فازوا بالبطولة آخر مرة في 2018 ، بعد أن خرجوا من الدور نصف النهائي أو النهائيات في آخر ثلاث مناسبات.

فاز برشلونة بثمانية مواجهات في آخر 10 مواجهات ضد بيتيس. سجل جوردي ألبا هدف الفوز في الدقيقة 94 عندما التقى الفريقان آخر مرة في مايو.

تتجه كرة القدم الإسبانية إلى الشرق الأوسط هذا الأسبوع لحضور كأس السوبر الإسباني 2022/23 ، حيث يتنافس برشلونة وريال مدريد وريال بيتيس وفالنسيا على الكأس السنوية – الآن في موسمها الرابع كإقصائية.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم مباشر يلا شوت لايف

للتأهل إلى الدور نصف النهائي ، يتأهل ريال مدريد وريال بيتيس إلى لقب الدوري الإسباني وكأس الملك على التوالي ، بينما حصل برشلونة وفالنسيا على مركز الوصيف في تلك المسابقات الموسم الماضي.

لعب برشلونة في نهائي Supercopa (24) أكثر من أي نادٍ آخر وفاز بها أكثر من أي نادٍ آخر (13) أيضًا. ومع ذلك ، لم يرفعوا الكأس منذ عام 2018.

واضطر نبيل فكر للخروج في المرحلة الأخيرة من فوز نهاية الأسبوع على رايو فاليكانو ، في حين أن أليكس مورينو في طريقه لإكمال انتقاله إلى أستون فيلا. كان بإمكان كلوديو برافو الحصول على إيماءة في المرمى ، بعد أن لعب في الدوري الأوروبي وكأس الملك هذا الموسم.

استعاد برشلونة روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى لهذا الموسم بعد أن غاب عن عطلة نهاية الأسبوع بسبب الإيقاف. لا يزال أمام البولندي غزير الإنتاج مباراتان إضافيتان ، لكن الحظر ينطبق فقط على الدوري الإسباني.

كما عاد جوردي ألبا بعد الإيقاف في الدوري الإسباني. فيران توريس موجود ، على الرغم من طرده في نقطة اشتعال ضد أتلتيكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى