بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت

يبحث الكثير من عشاق البارسا عن رابط مشاهدة مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني حيث يأتي برشلونة إلى هذا الرقم بسجل مثالي في عام 2023 ويبدأ مشوارًا مدته 40 يومًا يمكن أن يصل إلى 11 مباراة إذا تقدموا على مانشستر يونايتد في تصفيات الدوري الأوروبي ، وسيواجهون أيضًا ريال مدريد مرتين في مسابقتين من قبل عطلة مارس الدولية.

إنه شهر ونصف بالنسبة لبلوغرانا ، الذي يمكنه اتخاذ خطوات هائلة نحو الفوز بالدوري الإسباني ، وإظهار استعداده للمنافسة في أوروبا ومحاولة القضاء على أكبر منافسيه في طريقه إلى كأس محلي ثانٍ. أخير.

قبل مباراة برشلونة اليوم تشير سلسلة النتائج وجودة الأداء ضد إشبيلية الأسبوع الماضي إلى استعدادهم لمواصلة هيمنتهم ، لكن ليلة واحدة سيئة يمكن أن تغير كل شيء.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم مباشرة

ويمكن أن تتحول زيارة فياريال بسهولة إلى ليلة سيئة. ببساطة هذه هي واحدة من أصعب المباريات في إسبانيا بالنسبة لأي شخص ، والغواصة الصفراء كانت مثيرة للإعجاب بشكل خاص منذ أن تولى مدرب برشلونة السابق Quique Setién المسؤولية.

لم يكن الأسبوعان الماضيان مذهلين تمامًا حيث فاز فياريال مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، لكنهم تفوقوا على ريال مدريد في كلا اللقاءين بين الاثنين في الشهر الماضي في إل مادريجال وكان ينبغي أن يخرجوا لوس بلانكوس من كأس ديل . راي إن لم يكن لانهيار الشوط الثاني الذي لا يمكن تفسيره إلى حد ما من الفريق المضيف.

لقد خسروا آخر اثنين في الدوري ، لكنهم لا يقل خطورة عن دخولهم في هذا الدوري. سيستمتع Setién بفرصة الحصول على بعض الاسترداد ضد برشلونة .

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

سيقاتلون مع برشلونة من أجل الاستحواذ ويلعبون خطًا دفاعيًا عاليًا لمحاولة الفوز بالكرة في الثلث الأخير ، ويمكن أن يكونوا أيضًا تهديدًا كبيرًا على العداد إذا تم منح الجناحين مساحة للركض في خط دفاع برشلونة.

يعد هذا بأن تكون معركة عالية الطاقة مليئة بالفرص لكلا الجانبين ، والفريق الذي يفوز في خط الوسط ربما يفوز بالمباراة بناءً على كيفية قيام المدربين بإعداد فريقهم.

يتذكر مشجعو برشلونة خسارة سيتين بنتيجة 8-2 أمام بايرن ميونيخ وقراراته المحيرة خلال فترته القصيرة في كامب نو ، لكن من السهل أن ننسى مقدار المتاعب التي تسبب بها في البلوجرانا أثناء توليه قيادة لاس بالماس وريال بيتيس على مر السنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى