بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر برشلونة الآن كان فشل برشلونة في التأهل إلى دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا بمثابة ضربة قوية ، ولكن بصرف النظر عن خيبة الأمل الأوروبية ، فقد كانت حملة إيجابية للغاية للنادي حتى الآن.

وفاز تشافي بأول لقب له كمدرب لبرشلونة الشهر الماضي ، بفوزه على ريال مدريد ليفوز بكأس السوبر الإسباني ، بينما يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق النجاح في كأس إسبانيا والدوري الأوروبي.

سيواجه بلاوجرانا ريال مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا ذهاباً وإياباً ، في حين سيواجه العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد على مباراتين في مباراة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي ، حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى بين الفريقين. في كامب نو الأسبوع المقبل.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر لايف

قال رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، إن التركيز الأساسي للفريق هذا الموسم هو الدوري الإسباني ، وإنهم حاليًا في موقع قيادي ، ويحتلون صدارة الجدول برصيد 53 نقطة ، بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بنفس الرقم. عدد المباريات (20).

يتواجد ريال مدريد حاليًا في المغرب ويتنافس في كأس العالم للأندية ، لذا سيكون أمام برشلونة فرصة للتغلب على 11 نقطة في القمة يوم الأحد ، وفاز بكل من آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني وآخر 10 مباريات في جميع المسابقات. خلال جولة رائعة.

في المرة الأخيرة ، فاز فريق تشافي 3-0 على إشبيلية في كامب نو ، حيث هز جوردي ألبا وجافي ورافينها الشباك في النصف الثاني من المسابقة.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم مباشر

كان فريق Setien قويًا إلى حد كبير على أرضه هذا الموسم ، حيث حصل على 19 نقطة من تسع مباريات ، وهو رابع أفضل سجل في الدوري ، لكنهم سيستقبلون فريق برشلونة صاحب أفضل سجل خارج أرضه ، بعد أن حقق 27 نقطة رائعة. نقطة من 10 مباريات في رحلاتهم.

وخسر فياريال، الذي لم يحتل المركز الرابع في الدوري الإسباني منذ 2015-2016 ، ستة من آخر سبع مباريات في الدوري أمام برشلونة ، لكنه انتصر بشكل مشهور 2-صفر في كامب نو الموسم الماضي.

الغواصة الصفراء ليس لديها مشاكل لياقة جديدة ، ومن المحتمل أن يكون هناك عودة في منتصف دفاع باو توريس ، الذي لم يشارك ضد إلتشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى