بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر جول العرب

بث مباشر برشلونة تويتر الآن مباشر حيث يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة برشلونة في الدوري الإسباني يوم الأحد على ملعب واندا متروبوليتانو.

فاز فريق Rojiblancos في آخر مباراتين على أرضه ضد برشلونة في الدوري ، وحافظ على نظافة شباكه في كليهما. لم يهزموا بعد نهاية كأس العالم ، ودخلوا هذه المباراة بعد فوز مريح 2-0 على ريال أوفييدو في كأس الملك.

كان على برشلونة أن يكدح بشدة للفوز على إنترسيتي في بطولة الكأس مع أنسو فاتي أنقذهم في الوقت الإضافي . هم في صدارة الجدول برصيد 38 نقطة من 15 مباراة لكن أي زلة ستجعلهم يغتصبون إذا فاز ريال مدريد على فياريال. فاز برشلونة في 12 من آخر 14 مباراة خاضها خارج أرضه (D1 L1) ويأمل في تكرار هذا المستوى في هذه المواجهة الحاسمة.

بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الان

كان من المفترض أن يعود ستيفان سافيتش إلى أتليتيكو لكن سيرجيو ريجويلون وماريو هيرموسو يشككون في الإصابة.

يجب أن يشارك أنطوان جريزمان في المركز الثالث الهجومي ألفارو موراتا ، في حين أن المدافعين الثلاثة من خوسيه خيمينيز وستيفان سافيتش وأكسل ويتسيل مستعدون لحراسة يان أوبلاك في المرمى.

يلعب أتليتيكو مدريد مع برشلونة في الدوري الإسباني يوم 8 يناير. وستنطلق المباراة في الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي.

أتلتيكو مدريد (المعروف أيضًا باسم أتلتيكو مدريد ، أتلتيكو مدريد ، أتلتيكو مدريد ، أتلتيكو مدريد ، أتلتيكو مدريد ، أتلتيكو مدريد ، سي أتليتكو ​​مدريد ، نادي أتلتيكو مدريد أو نادي أتلتيكو مدريد) وبرشلونة (يشار إليه عادةً باسم برشلونة) أو FC Barcelona) يلتقيان مرة أخرى بعد عام من مباراة الليجا التي فاز بها برشلونة 4-2.

مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

يخوض أتلتيكو مدريد مسيرة قوية في الوقت الحالي بالفوز بمبارياته ضد أوفييدو وإلتشي وأرينتيرو وبونفيرادينا وألمازان ، لذا سيحاولون تمديد سلسلة انتصاراتهم بالفوز على برشلونة.

يقترب برشلونة من المباراة في حالة مزاجية جيدة أيضًا بعد تحقيقه فوزًا 3-4 في الكأس الوطنية ضد إنترسيتي لتمديد خطه الخالي من الهزائم إلى 6 مباريات ، ومع ذلك ، كان أداء برشلونة ضعيفًا في الدفاع مؤخرًا حيث استقبلوا أهدافًا 3 متتالية. مباريات الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى