بث مباشر مباراة برشلونة تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يمكن أن يسمي تشافي مدرب برشلونة تشكيلة ثابتة من الفوز المثير للإعجاب يوم السبت على ريال بيتيس عندما يستضيف متصدر الدوري الأسباني أوساسونا مساء الثلاثاء.

وضع الفريق الكتالوني أربعة أهداف دون رد على ريال بيتيس في آخر مرة ، مما رفع رصيده إلى 79 نقطة بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب .

عاد كل من أندرياس كريستنسن وعثمان ديمبيلي للإصابة ضد فريق إشبيلية ، حيث لعب الأول في نهاية المطاف 59 دقيقة من المباراة.

ثم تم تقديم ديمبيلي في الدقيقة 73 ، حيث تغلب الدولي الفرنسي الدولي على إصابة في أوتار الركبة التي أبعدته عن الملاعب منذ نهاية يناير.

ونتيجة لذلك ، فإن سيرجي روبرتو هو الغائب الوحيد عن الفريق الأول لبرشلونة ، حيث يواجه الإسباني معركة للعودة قبل نهاية الموسم بسبب إصابة في أوتار الركبة.

صنع لامين يامال ، 15 عامًا ، التاريخ أمام ريال بيتيس عندما تم تقديمه في وقت متأخر ، حيث أصبح المهاجم أصغر لاعب في تاريخ النادي في مباراة الفريق الأول.

يأمل يامال في المشاركة مرة أخرى ، في حين أن أنسو فاتي وماركوس ألونسو وفرانك كيسي وجوردي ألبا سيكونون من بين أولئك الذين ينظر إليهم تشافي عندما يتعلق الأمر بالتعديلات المحتملة.

ومع ذلك ، يمكن للمدرب الرئيسي أن يقرر اختيار نفس الفريق الذي نزل إلى أرض الملعب للصفارة الأولى ضد ريال بيتيس ، مع اقتراب برشلونة من لقب الدوري الإسباني.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، بالدي ؛ بيدري ، بوسكيتس ، إف دي يونغ ؛ ليف ، ليفاندوفسكي، جافي

قال رئيس الدوري الأسباني خافيير تيباس بالفعل إنه يرى عودة ميسي “معقدة للغاية” وادعى سابقًا أنه سيكون “من المستحيل تقريبًا” على النادي التعاقد مع لاعبين في الصيف.

تم الإبلاغ عن أن برشلونة بحاجة إلى مسح 200 مليون يورو من فاتورة الأجور ولن يتمكن من استخدام الروافع المالية كما فعلوا الصيف الماضي.

تقترب نافذة الصيف الآن، لكن من الصعب أن تعرف بالضبط حجم الأعمال التي ستتمكن برشلونة من القيام بها.

لطالما بدت جوان لابورتا متفائلة للغاية ، بينما قال المدير الرياضي ماتيو أليماني إنه يتوقع “صيفًا مثيرًا للاهتمام” والذي قد يعني أي شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى