بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف تشيلسي مانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس حيث يتصادم الفريقان الثقيلان في الدوري الإنجليزي على أمل العودة إلى المسار الصحيح.

فاز تشيلسي بقيادة جراهام بوتر بواحدة فقط من مبارياته السبع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبعد تعادله الخجول مع نوتنغهام فورست في المرة الأخيرة ، خرج بعيدًا عن المراكز الأربعة الأولى. هل يستطيع المهاجمون النقر أخيرًا؟ هل يستطيع بوتر إيجاد التركيبات الصحيحة؟ بدأ الضغط يتصاعد على المدرب الإنجليزي على الرغم من أنه كان في تشيلسي فقط لبضعة أشهر.

أما بالنسبة لمانشستر سيتي ، فقد واجه فريق المدرب بيب جوارديولا تعادلاً مخيباً للآمال على أرضه أمام إيفرتون ليلة رأس السنة ، ووسع أرسنال تقدمه على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

يواصل إرلينج هالاند التسجيل لكن أبطال جوارديولا بدا مفككين بعض الشيء في بعض الأحيان هذا الموسم. فاز السيتي على تشيلسي في كأس الرابطة بالفعل هذا الموسم ويستضيف البلوز في نهاية الأسبوع المقبل في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

يكافح تشيلسي تحت قيادة المدرب الجديد جراهام بوتر ، وعلى الرغم من أن بعض معجبيه يبدو أنهم قلقون ، إلا أن هذا كان دائمًا مشروعًا طويل الأجل. بعد ما يقرب من عقدين من عقلية التوظيف والفصل ، يُطلب من بوتر بناء فريق جذاب ومتسق وسيستغرق ذلك وقتًا.

يتعين على مالكي تشيلسي وجميع الأشخاص المرتبطين بنادي غرب لندن التحلي بالصبر وإعطاء بوتر الوقت. ولكن هل الوقت شيء يحصل عليه أي شخص في كرة القدم؟ يبدو أنهم بخير من الناحية الدفاعية ، لكن عند المضي قدمًا هناك نقص حقيقي في الشرارة والإبداع.

لا يزالون مرتبطين بالتعاقدات المالية الكبيرة حيث يقوم تود بويلي وشركاه باستعراض عضلاتهم المالية ولكن إذا استمر هذا الركض السيئ ، فقد يكون تشيلسي من بين أفضل أربعة مطاردة في القريب العاجل.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم مباشر

أقيمت مباراة مانشستر سيتي على أرضها مع إيفرتون وكانت هذه هي النتيجة التي حدثت لهم مرة أو مرتين في الموسم. سيطروا على اللعب وسجلوا في وقت مبكر ولأي سبب لم يتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني.

ثم كسر إيفرتون وسجل الجمال بجهد واحد على المرمى. في بعض الأحيان ، هذه هي كرة القدم. يعلم بيب جوارديولا أن فريقه سيستغرق بعض الوقت للعودة إلى السرعة كما لعب الكثيرون في كأس العالم وستكون هذه الرحلة إلى تشيلسي فرصة رائعة للعودة إلى أفضل ما لديهم وإثبات أنهم أكثر من قادرين على المطاردة. متصدر الدوري ارسنال. سيريد جوارديولا رد فعل.

يواصل كيبا حارس مرمى تشيلسي تقديم أداء جيد ، بينما يبذل جورجينيو قصارى جهده للحفاظ على تماسك الأمور في خط الوسط. يلعب كريستيان بوليسيتش نجم اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم بشكل جيد ، بينما يحتاج تشيلسي إلى مارك كوكوريلا وسيزار أزبيليكويتا للتقدم وسط عدد كبير من إصابات الظهر الكاملة.

يواصل إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي تسجيل الأهداف بمعدل ينذر بالخطر حيث سجل 21 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز. يتطلع كيفن دي بروين أيضًا إلى أفضل ما لديه ويتباهى بفريقه على الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى