بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسعى ريال مدريد للبقاء على اتصال مع برشلونة متصدر الدوري الأسباني عندما يستقبل ريال سوسيداد في برنابيو مساء الأحد.

يحتل لوس بلانكوس حاليًا المركز الثاني في الجدول ، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة متصدر الدرجة ، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث.

يمكن أن يبدأ نفس الجانب الذي نزل إلى الميدان للصفارة الأولى ضد فريق Xavi مرة أخرى هنا ، حيث من المحتمل أن ينضم Mikel Oyarzabal إلى Alexander Sorloth في الثلث الأخير من الملعب.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد: كورتوا ؛ ناتشو ، ميليتاو ، روديجر ، كامافينجا ؛ كروس ، سيبايوس ، مودريتش ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت لايف

التشكيلة الأساسية المحتملة لريال سوسيداد: ريميرو. إلوستوندو ، زوبيلديا ، لو نورمان ، ريكو ؛ منديز ، زوبيميندي ، مارين ؛ كوبو. Oyarzabal ، Sorloth

يسعى ريال مدريد لتحقيق أربعة انتصارات متتالية عندما يستقبل ريال سوسيداد في برنابيو في الدوري الإسباني مساء الأحد.

حجز لوس بلانكوس مكانه في نصف نهائي كأس الملك مساء الخميس بفضل فوزه 3-1 على أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد.

ويحتل فريق كارلو أنشيلوتي حاليا المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني ، بينما يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ، وكان حامل اللقب فاز 2-0 على أتليتيك بيلباو في الدوري نهاية الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشرة

تم تمرير ديفيد ألابا في البداية لائقا للعودة ضد أتلتيكو بعد تعافيه من مشكلة في ربلة الساق ، لكنه انسحب من الفريق في اللحظة الأخيرة بسبب بعض الانزعاج العضلي. النمساوي الدولي أيضا خارج هذه المباراة لكن يجب أن يعود ضد فالنسيا.

أوريلين تشواميني غاب عن مباريات الفريق الخمس الأخيرة بسبب إصابة في ربلة الساق ، كما سيغيب لاعب الوسط عن ريال سوسيداد.

عانى لوكاس فاسكويز من التواء في الكاحل أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، وليس من الواضح حاليًا متى سيكون الإسباني متاحًا للاختيار مرة أخرى.

لا يزال داني كارفاخال غائبًا عن الملاعب بسبب مشكلة عضلية ، لكن يُزعم أنه كان قريبًا من الظهور أمام أتليتيكو ، لذا من المحتمل أن تأتي عودته ضد فالنسيا مطلع الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى