بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت لايف بتعليق عربي

تستمر مرحلة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مع تكرار نهائي الموسم الماضي بين قوتين أوروبيتين، ويستضيف ليفربول ريال مدريد بث مباشر في مباراة العودة من نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي .

وبدا فريق المدرب يورغن كلوب في الأسابيع الأخيرة وكأنه يقترب من شيء يشبه أفضل مستوياته ، بعد أن تغلب على منافسه الأربعة الأوائل نيوكاسل يوم السبت، بالتأكيد ، بعد هذا الموسم المخيب للآمال حتى الآن ، يبدو أن الأمور تتحسن.

في غضون ذلك ، يتخلف ريال مدريد عن برشلونة في الليغا ، لكن لديه مثل هذه السيطرة في هذه البطولة بالذات ، من الصعب تجاوزهم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم يلا شوت

حتى عندما لا يكون في أفضل حالاته ، يبدو أن لوس بلانكوس يجد طريقة – بفوزه على ليفربول العام الماضي ، كان مثالاً جيدًا على ذلك.

أكد كلوب أن داروين نونيز لديه “فرصة حقيقية” لخوض المباراة على الرغم من إصابته في كتفه أمام نيوكاسل. ديوغو جوتا ، فيرجيل فان ديك وروبرتو فيرمينو أصبحوا متاحين مرة أخرى ، في حين أن فابينيو وستيفان باجسيتيك وجوردان هندرسون يبدو أنهم أول لاعب في خط الوسط.

بالنسبة لريال مدريد ، شوهد كريم بنزيمة في التدريبات ، رغم غياب أوريلين تشواميني وتوني كروس عن التشكيلة.

سيطر ريال مدريد على ليفربول في السنوات الأخيرة ، لكن حقيقة أن فريق كلوب يتطلع إلى تجاوز الزاوية ، بالإضافة إلى عامل آنفيلد ، قد يكون هائلاً.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر

مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم حيث يتوقع أن يهزم ليفربول ريال مدريد على ملعب أنفيلد مساء الثلاثاء، مما يمنحهم فرصة بنسبة 42.8 ٪ للقيام بذلك.

فرصة فوز ريال مدريد على ليفربول اليوم الثلاثاء ليست أقل بكثير ويعتقد أن مسيرته من ست مباريات دون هزيمة أمام فريق الدوري الإنجليزي الممتاز ستنتهي قبل مباراة الإياب. في إسبانيا في 15 مارس.

قد يحتاجه ريال مدريد إلى الأداء ، بالنظر إلى أن بنزيمة لعب 324 دقيقة في دوري أبطال أوروبا منذ أن سجل آخر هدف (مقابل مان سيتي في مايو 2022) ، مع فشل الفرنسي في هز الشباك في كل من مبارياته الخمس الأخيرة في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى