بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

يبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم حيث يستضيف ليفربول العملاق الإسباني ريال مدريد على ملعب أنفيلد بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قبل مباراة اليوم بث مباشر يشهد مساء اليوم الثلاثاء لقاء بين اثنين من أكثر الأندية شهرة في أوروبا؛ حيث يستضيف ليفربول ريال مدريد على ملعب أنفيلد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA.

يأمل فريق ليفربول في الانتقام من هزيمته النهائية في دوري أبطال أوروبا أمام لوس بلانكوس في مايو الماضي، لكن هذا سيكون اختبارًا صعبًا ضد عمالقة الليغا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم مباشرة

لم يفز فريق الريدز بأي من آخر ستة لقاءات مع ريال مدريد ، حيث تعادل في مباراة واحدة وخسر خمس من هذه المباريات – هذه هي أطول سلسلة على الإطلاق من المباريات الخالية من الانتصارات ضد خصم واحد في تاريخ كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر هذا تحول كبير عن اللقاءات الأوروبية المبكرة بين هذين الناديين ، حيث فاز ليفربول في كل من مبارياته الثلاث الأولى مقابل ريال مدريد بين عامي 1981 و 2009.

سيقوم ريال برحلته الرابعة إلى أنفيلد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا UEFA. لقد خسروا المباراة الأولى هناك في مارس 2009 ، وتعرضوا لهزيمة مذلة 4-0 ، لكنهم لم يتلقوا أي هدف في آخر زيارتين ، وفازوا 3-0 في أكتوبر 2014 وتعادلوا 0-0 مؤخرًا في أبريل 2021.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، لم يكن للنادي الإسباني أفضل أداء في إنجلترا في المسابقة في الآونة الأخيرة ، حيث فاز مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات خارج أرضه مع الأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من أنه لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، فقد شارك المهاجم في 24 هدفًا (16 هدفًا ، 8 تمريرات حاسمة) في 34 مباراة رسمية هذا الموسم مع الريال ، ثمانية منها جاءت في آخر سبع مباريات (خمسة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة).

لم يشارك أي لاعب في المزيد مع النادي في 2022-23 ، بإجمالي أربعة أهداف أكثر من كريم بنزيمة (20 – 16 هدفًا ، أربع تمريرات حاسمة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى