بث مباشر مباراة ريال مدريد.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر bein sport

بث مباشر الريال الان يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يستقبل ريال بلد الوليد في برنابيو بعد ظهر الأحد.

ويحتل لوس بلانكوس حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب ، بفارق 12 نقطة عن برشلونة متصدر الدرجة ، بينما يحتل ريال بلد الوليد المركز 16 ، بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط ، وهنا تختتم سبورتس مول أخبار الفريق.

من المقرر أن يعود ديفيد ألابا إلى فريق ريال مدريد في مباراة الدوري الإسباني يوم الأحد ضد ريال بلد الوليد .

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر يلا شوت

لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مع لوس بلانكوس منذ منتصف فبراير بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، لكنه مثل النمسا خلال فترة التوقف الدولية ، وهو الآن في الطابور للعودة إلى التشكيلة.

كان هناك بعض القلق بشأن لياقة تيبو كورتوا قبل هذه المباراة ، لكن اللاعب الدولي البلجيكي متاح أيضًا للاختيار.

ناتشو ، مع إيقاف المدافع بسبب البطاقة الصفراء التي تلقاها في الكلاسيكو قبل فترة التوقف الدولية ، بينما يواجه فيرلاند ميندي فترة أخرى على الهامش بسبب مشكلة في ربلة الساق.

ومن المتوقع أن يريح المدرب كارلو أنشيلوتي بعض اللاعبين الرئيسيين قبل مباراة إياب نصف نهائي كأس الملك مع برشلونة الأسبوع المقبل.

مشاهدة ماتش ريال مدريد بث مباشر

نتيجة لذلك ، يمكن أن يبدأ كل من إيدر ميليتاو وإدواردو كامافينجا ولوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي على مقاعد البدلاء لبطل إسبانيا وأوروبا .

وبالتالي ، يمكن لأوريلين تشواميني وداني سيبالوس أن يكتسبوا بداية في خط الوسط ، بينماقد يظهر رودريجو جنبًا إلى جنب مع كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور في المقدمة الثلاثة.

يمكن أن يظهر داني كارفاخال في مركز الظهير الأيسر يوم الأحد مع خروج ناتشو وميندي.

تمكن بوسيلانوس فقط من الفوز بواحدة من آخر ست مباريات في الدوري ، وقد يجد الفريق نفسه في منطقة الهبوط متجهًا إلى مواجهته القادمة مع مايوركا في 9 أبريل إذا خسر في برنابيو.

في هذه الأثناء ، يمكن أيضًا منح فيديريكو فالفيردي استراحة قبل مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الملك ، مع رودريجو . في الهجوم.

أما بالنسبة لريال بلد الوليد ، فيغيب أنور تهامي ، وسليم أمل الله ، وداروين ماتشيس ، وكينيدي وجوردي ماسيب عن المباراة بسبب الإصابة ، بينما يغيب خافي سانشيز عن الإيقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى