بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

تتجدد نسخة جديدة من الكلاسيكو عندما يواجه ريال مدريد وبرشلونة عندما يلتقي الفريقان في ذهاب نصف نهائي كأس الملك يوم الخميس في البرنابيو في مدريد.

على الرغم من أن نتيجة المباراة لن تؤثر على ترتيب الدوري الاسباني ، يدخل برشلونة الخميس على صدارة الجدول برصيد 59 نقطة.

ويتقدم النادي بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني. بعد مباراة الذهاب يوم الخميس ، ستلتقي الفرق مرة أخرى في مباراة الإياب في برشلونة يوم 5 أبريل.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم يلا شوت

فاز برشلونة بنسبة 73٪ من مبارياته مع بيدري في الليغا منذ موسمه الأول مع النادي في 2020-21، وسجل فينيسيوس ثلاث مراوغات في المتوسط ​​لكل مباراة في الليغا، وهو ما يزيد بمقدار 1.2 عن أي لاعب آخر.

وجاء صامويل تشوكويزي لاعب فياريال في المركز الثاني برصيد 1.8. فينيسيوس هو أيضًا أكثر اللاعبين تعرضًا للخطأ في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث تمت مخالفته 3.8 مرة في كل مباراة.

يواجه لوس بلانكوس فريق برشلونة الذي سيغيب عنه النجم روبرت ليفاندوفسكي. يعتبر ليفاندوفسكي البالغ من العمر 34 عامًا أحد أفضل المهاجمين في العالم ، ويتصدر الدوري الإسباني برصيد 20 هدفًا ، أي أكثر بأربعة أهداف من أقرب مهاجميه.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر

لكنه أصاب أوتار الركبة اليسرى في الخسارة المفاجئة 1-0 يوم الأحد أمام ألميريا وسيغيب إلى أجل غير مسمى. لا يملك برشلونة نسخة احتياطية مؤكدة ليفاندوفسكي.

بالإضافة إلى ذلك ، كان برشلونة عرضة للخطر على الطريق هذا الموسم. جاءت هزائم الفريق في الدوري الإسباني على الطريق. كما سقط النادي في ملعب أولد ترافورد الأسبوع الماضي وخسر أمام إنتر ميلان وبايرن ميونيخ خارج أرضه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يدخل البلوجرانا المباراة وهم يعلمون أنهم هزموا ريال مدريد بسهولة قبل أقل من سبعة أسابيع. في 15 يناير ، سيطر برشلونة على لوس بلانكوس ، 3-1 ، في نهائي كأس السوبر.

وحصل برشلونة على أهداف من جافي وليفاندوفسكي وبدري ولم يسمح لريال مدريد بالتسجيل حتى الدقيقة 93.

يتميز برشلونة بخط دفاع منضبط ، حيث لم تتلق شباكه سوى ثماني مرات في 23 مباراة بالدوري الإسباني. في الفوز بنتيجة 3-1 على ريال مدريد ، سيطر برشلونة على الاستحواذ على 54٪ من المباراة ووقف هجوم ريال العالى على المرمى بستة تسديدات فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى