بث مباشر مباراة فرنسا واستراليا.. مشاهدة مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر كأس العالم 2022 قطر

لا تفوتوا مشاهدة مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022 قناة بين سبورت حيث يستهل منتخب فرنسا حاملة اللقب البلوز نهائيات كأس العالم 2022 ضد أستراليا في المجموعة الرابعة مساء اليوم الثلاثاء في استاد الجنوب في الوكرة في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم.

موعد مباراة فرنسا ضد أستراليا بث مباشر اليوم يعد بداية رحلة دفاع البطل عن لقبه من دون لاعبه كريم بنزيمة، وكانتي وبوغبا فبعد ثمانية أيام من انطلاق رالي سي إن إف كليرفونتين، افتتح المنتخب الفرنسي ، الذي وصل الدوحة الأربعاء الماضي نهائيات كأس العالم على ملعب الجنوب.

بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا كان على ديدييه ديشان التعامل مع حزم بوجبا ، كانتي ، ماينان ، كيمبيمبي ، نكونكو وآخرها: كريم بنزيما ، الكرة الذهبية 2022.

مشاهدة مباراة فرنسا واستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت كأس العالم قطر 20222

ومع ذلك ، سيتمكن المدرب من الاعتماد على 10 أبطال عالم حاضرين خلال الحملة في روسيا أربعة منذ سنوات وانطلق جيل من اللاعبين الشباب الواعدين على مدار العامين الماضيين، ويوجد داخل المجموعة لاعبون أكثر خبرة من غيرهم ، لكن هناك أيضًا الكثير من الشباب.

وقال هوغو لوريس قبل مباراة فرنسا واستراليا اليوم إن الأزرق الأكثر توجًا (139 اختيارًا): “يمكننا استخدام إطار العمل هذا لتوجيه الأصغر سنًا ، لكن لديهم الموهبة وثقة المدرب وليسوا هناك عن طريق الصدفة”.

وأضاف أن “التواجد هنا في كأس العالم قطر 2022 هو حلم تحقق لكن عليك التوقف عن الحلم ، يحذر المدافع إبراهيما كوناتي. يجب أن نقاتل من أجلنا ومن أجل المؤيدين ونعطي 1000٪. هذه هي الفرصة لإظهار صفاتنا. البلوز بالتالي يتقدم إلى 25. وسيظهر الجميع على ورقة المباراة كما تسمح به لوائح فيفا”.

مشاهدة مباراة فرنسا ضد استراليا بث مباشر كأس العالم قطر 2022

وتابعت أن توقعات مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر الآن حول أبطال العالم كبيرة بالضرورة، تمامًا مثل الإثارة في فكرة البدء، “لا يمكننا الانتظار لإطلاق مسابقتنا ، اعترف هوغو لوريس في مؤتمر صحفي ، وخلق ديناميكية إيجابية من خلال النتيجة. المباراة الأولى في بطولة كبيرة تحدد دائمًا النغمة.

ويتذكر البلوز المواجهة السابقة في كازان عام 2018 ، ضد أستراليا بالفعل. وتابع: “لا نريد أن نشعر بنفس الشعور الذي ساد بعد هذا الاجتماع . حتى لو كان هناك انتصار ، في الأداء ، لم يكن كافياً. نريد أن نبدأ بداية جيدة بمحتوى وأداء جيدين لمنحنا الزخم في هذه المسابقة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى