بث مباشر مباراة ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب بتعليق عربي

ربما لن يتطلع ليفربول إلى مباراة الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد حيث يواجه برايتون في أميكس يوم الأحد ، الفريق الذي سحق الريدز 3-0 قبل أسبوعين.

سحق النورس ليفربول 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أسبوعين وكانوا في حالة جيدة جدًا مؤخرًا ، حيث فازوا بأربع من آخر ست مباريات في جميع المسابقات. فاز ليفربول في مباراتين فقط من آخر ست مباريات وخسر مباراتين من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه.

مع برايتون الكثير من الأشياء واضحة وعليك أن تحترم ذلك وتدافع عن ذلك. إذا لم تفعل ذلك فأنت مشدود، وخط الوسط ثلاث مرات عملت بشكل جيد لهذه المباريات ، سنرى من سيبدأ يوم الأحد.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشرة

يسافر ليفربول إلى برايتون يوم الأحد مع العلم أنه يجب أن يكون هناك تحسن كبير في الأداء الذي جعلهم يهزمون 3-0 من قبل النورس قبل أسبوعين.

إنها هزيمة لا يزال كلوب يشير إليها على أنها “أسوأ مباراة شاهدها على الإطلاق” من أحد فرقه.

في ذلك اليوم ، جرب مدرب ليفربول إجراء تعديل على طريقة 4-3-3 المعتادة ، والتي شهدت استخدام تياجو في دور هجومي أكثر ، لكنها كانت خطوة جاءت بنتائج عكسية.

منذ ذلك الحين ، عاد الريدز إلى الأساسيات ، مع التركيز على الصلابة الدفاعية والمزيد من التنظيم عبر الملعب.

انضم ستيفان باجسيتيك ونابي كيتا إلى الجانب قبل فابينيو وجوردان هندرسون ، ويجب على كلوب الآن أن يقرر ما إذا كان سيلتزم بنفس ثلاثي خط الوسط في المباراة الثالثة على التوالي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

“لاعبي خط الوسط الذين يتدربون عليهم ويظهرون جميعًا ومن الواضح أنهم جميعًا يريدون اللعب ومهمتي هي اتخاذ قرار ومعرفة كيف يعمل بشكل أفضل ومن ثم لدينا خمس فرص للتغيير.

“لدينا ستة أو سبعة لاعبي خط وسط في أفضل حالة ، وضع مثالي في نظامنا وثلاثة فقط يمكنهم البدء ولكن لا يمكنك ارتكاب أخطاء مع التشكيلات.

“هذا هو الوضع الذي أريد أن أكون فيه مرة أخرى.”

لم يتدرب المهاجم فابيو كارفاليو هذا الأسبوع بسبب إصابة طفيفة ومن غير المرجح أن يظهر في حين أن قلب الدفاع نات فيليبس ، الذي وافق كلوب ، قد يغادر الأسبوع المقبل إذا وصل عرض مناسب ، يعاني من نزلة برد شديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى