موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024.. لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024

موقع نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 تعلن مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول للعام الدراسي 2024. سيتم إصدار نتيجة إعدادية الغربية 2024 يوم السبت الموافق 3 فبراير 2024، في تمام الساعة 11:19 صباحًا.

موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 تجري حالياً أعمال تقدير الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، حيث لا يزال تقييم أداء الطلاب في جميع المواد مستمراً. يقوم فريق تصحيح الامتحانات بتقدير أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة والشهادة الإعدادية المهنية، حيث بلغ عددهم 87068 طالبًا و 3492 طالبًا على التوالي.

لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024 وفي هذا السياق، أعلن ناصر حسن، وكيل تعليم الغربية، أن عملية رصد الدرجات تتم بدقة وجودة عالية، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالتعليمات وتجنب الأخطاء خلال تصحيح أوراق الإعدادية.

موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024

وأكد حسن على أهمية الجودة والانضباط في العمل، وطلب الامتثال لتعليمات لجنة التقدير، مع التأكيد على عدم استخدام الهاتف المحمول أثناء العمل في اللجان وعدم التدخين، إلى جانب اتباع جميع إرشادات الأمان والسلامة.

موقع نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 وفي جولته بمقار التقدير، قام “حسن” بتفقد جميع الحجرات للتحقق من اتباع التعليمات وتوفير نماذج الإجابة لكل مادة، وقام بمراجعة عينات عشوائية من كراسات الإجابة للتأكد من جودة التصحيح.

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية ومن المتوقع أن تتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الغربية برقم الجلوس والاسم في بداية الشهر المقبل، بعد اعتمادها من محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي. وتشدد وزارة التربية والتعليم على ضرورة توفير مصلحة الطلاب من خلال عمليات المراجعة والرصد الدقيقة.

لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024

كما يمكن للطلاب الاطلاع على نتيجتهم برقم الجلوس عبر الرابط المخصص على موقع المديرية الإلكتروني. يُشير وكيل الوزارة إلى أن نسبة النجاح لهذا الفصل الدراسي مبشرة، وتم التأكيد على استخدام الدقة في التصحيح ومتابعة الإجابات بشكل مستمر.

وتذكر وزارة التربية والتعليم الفني أن اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية يتم على مستوى المحافظة بعد اعتماد المحافظ، وسيتم الإعلان عن موعد نتيجة الترم الأول حسب الظروف المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى