بث مباشر مباراة ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم يلا شوت الأسطورة

يتطلع ليفربول إلى التأهل إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يستقبل ولفرهامبتون واندرارز في ملعب أنفيلد مساء السبت.

وتكبد فريق يورغن كلوب هزيمة 3-1 أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الاثنين.

وتركت النتيجة عمالقة الميرسيسايد في المركز السادس بالجدول ، بحصولهم على 28 نقطة من أول 17 مباراة لهم في موسم 2022-23 ، بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

عندما تمطر ، يتدفق على ليفربول ، الذي فقد فيرجيل فان ديك إلى ما كان يعتقد في البداية أنه بديل احترازي في برينتفورد ، لكن تم التأكد الآن من إصابة اللاعب الهولندي بإصابة في أوتار الركبة وسيغيب لأكثر من شهر.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

وانضم إلى الهولندي في الخليج الطبي آرثر ولويس دياز وديوغو جوتا ، على الرغم من أن جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو سيحاولان العودة من مشاكل أوتار الركبة والربلة في الوقت المناسب لمباراة السبت – وينطبق الشيء نفسه على جوردان هندرسون المصاب بالارتجاج .

يجب أن يكون هناك أيضًا ظهور للريدز لأول مرة مع كودي جاكو بعد أن أكمل ليفربول إجراءات انتقاله من أيندهوفن ، ويمكن إحضار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من صافرة البداية وسط افتقار ليفربول للخيارات على الجانب الأيسر.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

أجبر الذئاب أيضًا على تغيير غير مرغوب فيه بين الشوطين في آخر مبارياتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع خروج بودينس في الشوط الأول ضد فيلا بضربة ، على الرغم من أن لوبيتيجي يأمل أن تكون المشكلة بسيطة.

ومع ذلك ، فإن لاعب خط الوسط بوبكر تراوري قد التقط مشكلة غير محددة قد تستبعده لمدة شهرين ، حيث انضم إلى الغائبين على المدى الطويل تشكينيو ، بيدرو نيتو وساسا كالاجديتش في المستوصف.

في حين أنه لا يزال من المتوقع أن يضع تشكيلة قادرة على مواجهة ليفربول ، إلا أن لوبيتيغي قد يختار منح ماتيا ساركيتش بداية في المرمى ، وقد يكون هناك ظهور كامل لأول مرة مع ماثيوس كونيا ، لاعب أتلتيكو مدريد المعار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى