بث مباشر مباراة ليفربول والسيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم بث مباشر

بعد توقف دولي طويل لمدة أسبوعين ، يعود الدوري الإنجليزي الممتاز مع مواجهة مانشستر سيتي وليفربول في استاد الاتحاد في مباراة شهية يوم السبت وقت الغداء.

يطارد المركزان الأولان في الموسم الماضي أهدافًا مختلفة متجهة إلى المراحل الأخيرة من هذا الموسم ، حيث يسعى المواطنون إلى سد الفجوة أمام متصدر الدوري أرسنال والريدز الذين يقاتلون للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

يبدأ مان سيتي مرحلة مهمة في موسمه حيث يسعون للحصول على الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وسيحرص فريق المدرب بيب جوارديولا على المتابعة من حيث توقفوا بعد تشكيل فريق قوي. شوط من المستوى قبل التوقف الدولي.

بث مباشر مان سيتي وليفربول مباشرة

فاز المواطنون في كل من مبارياتهم الست الأخيرة في جميع المسابقات ، بما في ذلك آخر خمس مباريات بدون رد ، بنتيجة 7-0 و6-0 على RB Leipzig و Burnley على التوالي – حيث سجل Erling Braut Haaland ثمانية أهداف – نتيجتان بارزتان ساعدهم على التقدم في المراحل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تأتي المباريات المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول وساوثامبتون في المرتبة التالية لفريق جوارديولا ، الذي لا يزال يحتل المركز الثاني في الجدول ومكلف بتقليص الفارق الذي يبلغ ثماني نقاط إلى آرسنال المتصدر – الذي لعب مباراة أكثر – إذا رغبوا في ذلك. للاحتفاظ بلقب الدرجة الأولى.

كان من الصعب على مانشستر سيتي تحقيق الانتصارات على ليفربول في جميع المسابقات في المواسم الأخيرة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم بث مباشر

خسر بالفعل اثنين من لقاءاته الثلاثة ضدهم هذا الموسم ، على الرغم من فوزه 3-2 في الدور الرابع من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أرضه في ديسمبر أنهى خمسة مواسم. -لعبة الجري بلا فوز ضد الريدز.

يبشر فريق السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام ليفربول قبل مباراة يوم السبت ، حيث خسروا واحدة فقط من آخر 13 مباراة في الدوري ضد الريدز في استاد الاتحاد ، وخسروا 4-1 في نوفمبر 2015 تحت قيادة المدرب السابق. مانويل بيليجريني .

سيشهد تأمين الحد الأقصى من النقاط في بداية وقت الغداء فوز المواطنين بأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة هذا الموسم ويعيد الضغط على أرسنال عندما يستضيف ليدز يونايتد بعد بضع ساعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى