بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي

قبل مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف يوجد كلاهما يجلس برصيد 28 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويبدأ ليفربول وتشيلسي مباراة هذا الأسبوع على ملعب آنفيلد يوم السبت وقت الغداء.

يتقدم الريدز صاحب المركز التاسع بفارق الأهداف على نظرائهم في العاصمة بفارق الأهداف.

عودة نونيز المتوقعة ستشهد عودة كودي جاكبو إلى دور كبير بدلاً من فابيو كارفاليو ، بينما من المؤكد أن لاعب تشيلسي السابق محمد صلاح سيعود إلى الجناح الأيمن.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم يلا شوت

بدأ هارفي إليوت وسجل هدفًا رائعًا في مولينو ، ويأمل المراهق أن يفعل ما يكفي لضمان بداية أخرى هنا ، ومن المحتمل أن يتقدم على جوردان هندرسون في الوسط حيث يعود صلاح في الثلث الأخير.

حصل ستيفان باجسيتيك البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا على إشادة كبيرة لأدائه ضد ولفرهامبتون ، لكن يجب أن ينسحب الآن من فابينيو الذي يتمتع براحة جيدة ، في حين أن نابي كيتا سيتنازل أيضًا عن مكانه لتياجو ألكانتارا .

كان من المتوقع دائمًا أن يفسح تسيمكاس الطريق أمام أندرو روبرتسون مصابًا أم لا ، في حين يجب أن يعود جيمس ميلنر وجو جوميز أيضًا إلى مقاعد البدلاء بينما يعود ترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب إلى المعركة.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

لذلك يمكن أن يكون إبراهيما كوناتي اللاعب الوحيد في خط دفاع كأس الاتحاد الإنجليزي الذي يحتفظ بمكانه ، حيث يستعد أليسون بيكر للعودة إلى المرمى لكاويمهين كيلير .

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، كوناتي ، روبرتسون ؛ إليوت ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ونونيز وجاكبو

قبل مباراة الذئاب ، اعتبر داروين نونيز أنه على وشك العودة من قضية غير محددة. في حين أن هذه المباراة جاءت في وقت مبكر جدًا ، هناك كل التوقعات بأن لاعب أوروجواي الدولي سيكون لائقًا لبدء هذه المباراة.

لا يزال لويس دياز يواجه عدة أسابيع أخرى على الهامش بعد تعرضه لانتكاسة في شفائه من إصابة في الركبة ، والتي من المحتمل أن تجعله غير متاح حتى مارس.

لا يزال آرثر على المسار الصحيح في شفائه من جراحة الفخذ ، التي أبقته على الهامش منذ أكتوبر ، ومن المحتمل أن يستهدف العودة إلى العمل في بداية الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى