ظهرت نتيجه الدور الثاني للشهاده الاعداديه 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القليوبية حيث قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بالمصادقة على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023، حيث سُجّلت نسبة نجاح بلغت 93.05% بين الطلاب النظاميين، و90% بين طلاب الإعدادية المهنية.

وجرى الإعلان عن هذه نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية دور ثاني بحضور سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وإسلام عبد الفتاح، رئيس كنترول الإعدادية بالقليوبية.

متاحة الآن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم كل المحافظات.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة بني سويف

أفاد بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن عدد الطلاب والطالبات الذين خضعوا للاختبارات في الدور الثاني بلغ 21144، وحضر منهم 18372 طالبًا وطالبة، حقق منهم 17095 نجاحًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية دور ثاني

وفي إطار آخر، قام محافظ القليوبية بالمصادقة أيضًا على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم طلاب التربية الفكرية الذين تقدموا لتقييم شهادة التلمذة الصناعية، حيث سُجّل معدل نجاح تصل نسبته إلى 100%.

تشمل هذه نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع مدارس التربية الفكرية بالمناطق التالية: طوخ، قليوب، حي شرق شبرا الخيمة، شبين القناطر، والخانكة.

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 الدور الثاني.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني

كيف يمكنني الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية؟، يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القليوبية

يجب عليك زيارة الموقع الرسمي للوزارة والبحث عن خدمة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية دور ثاني الإلكترونية واتباع الخطوات المحددة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القليوبية.

الآن نتيجه الدور الثاني للشهاده الاعداديه جميع المحافظات.. نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني اليوم السابع.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم

كما يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القليوبية من خلال المدرسة التي تلتحق بها أو من خلال مكتب التعليم الذي يخص منطقتك.

متاحة الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني برقم الجلوس اليوم السابع.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم الدور الثاني.. نتيجة الملاحق 2023

يرجى ملاحظة أنه يجب عليك توفير بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الجلوس والرقم القومي للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية دور ثاني.

نتيجه الدور الثاني للشهاده الاعداديه جميع المحافظات

من هنـــــــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى